تقنية

كيفية كتابة رسالة بالألوان في واتساب وألوان مختلفة بالحالات فيه وإدارة الشركة تختبر ميزة إخفاء الظهور لأشخاص محددين

سنتحدث عن كيفية كتابة حروف الرسالة بالألوان على واتساب وكذلك ميزة جديدة كشفت عنها إدراة التطبيق تتعلق بإخفاء الظهور لأشخاص محددين

أولا كتابة رسالة بالألوان في واتساب

سنتحدث عن ميزة فريدة من نوعها في تطبيق وتساب الجميع يحبها والكثير يجهلها ودليل ذلك أن لا تستلم من جهات اتصالك في الغالب رسائل حروفها بالألوان وذلك يكون ب كتابة رسالة بالألوان في واتساب وهـذا معناه أن تلك الـميزة غير معروفة للكثـيرين وسوف نوضح لكم طريقتـين أحدهما عبر تطبيقات الطرف الثالث ولكن المُمـعتمدة من واتسآب والأخرى من خلال البرنامج نفسه.

هناك تطـبيقات وأدوات مُسـاعدة تُمكننا من كتابة أحرف رسائلنا على واتسـاب بألوان مختـلفة ما بـين الأزرق والأحمر والأخـضر وغـيرها من الألوان، في تطبـيق WhatsBlue Text.

مثال على ذلك: حيث يوجد خـيار “Fancy Text” الذي يسمـح لك بكتابة رسـالة بعد ذلك ما عليـك سوى النقر فوق النـمط أو اللون الذي تحبه ويقدم لك التطـبيق خيارات مخـتلفة لاستـخدام الأنـماط والألوان المتعـددة، وبالـنقر فوق ذلك النـمط سوف يتم تغيـير الرسالة له سـواء من ناحـية اللون أو التنسيق.

كتابة رسالة بالألوان في واتساب
كتابة رسالة بالألوان في واتساب

كيفية تغيير حالة واتساب من ناحية اللون والخلفية أيضا
هناك كذلك تطبيق آخر يُسمى “WhatsBlue Text” “واتساب بلو تيكست” مُخـصص لتغـيير لون خلفية وأحرف الـحالة الخـاصة بك، وهو كذلك سـهل الاستخدام ويُمـكن بسـهولة تطبـيقه على حـالتك وسوف يجعـلها تبدو أكثر جمالاً واخـتلافًا عن الآخرين، أما الطريقة الثانية والتي تتم من خلال التـطبيق ذاته فهـي عن طـريق استخدام الأعـلام المدرجة في صندوق رسائل التطبيق، وسوف يتم توضيحها برابط الفيديو الموجود بالأسفل.

ويشار إلى أنّ هذه الميزات ليست بالمتداولة بشكل كبير وللتأكد من أنّك تستطيع أن تفعلها بجهازك وعلى تطبيقك الخاص سنشارك مقطع مصور للإيضاح.

ثانيا ً إخفاء الظهور لأشحاص محددين

وفقاً لمواقع عالمية مختصة فإنّ إدراة التطبيق الشهير “واتسآب” لديه خياراً جديداً يتعلق بالمستخدمين بشأن خصوصيتهم وحمايتهم من الأشخاص المتطفلين وغير المرغوب فيهم.‏

وطرح “واتسآب” المملوك لشـركة “ميتا””فيسبوك سابقا” إصدار تجريبـي عام جـديد يحدد من الـذي يمكنه رؤية أمور خاصة، هي: صور “الـبروفايل”، وآخر ظهور، بالإضافة إلى صفحة المـعلومات العامة “About”، وفقا لما كشف عنه موقع “وابيتـاإنفو”.

ويوفر التحديث التجريبـي الجديد من “واتسآب” (2.21.230.15) خيار “جـهات الاتصال الخـاصة بي باستثناء”، والذي يتيح للمستـخدم انتقاء الأشخـاص الذين لا يرغـب في مطالعة صورة ملفه الشـخصي، أو متـى كان آخر استخدام له للتطـبيق، أو معـلومات بشـأنه.

لكن ينوه “واتسآب” في حال قيام المـستخدم بمنع شـخص ما من معرفة “آخر ظـهور” له، فإنه لن يعرف هو الآخر موعد آخر ظهـور له.

وكانت ميزة “جهات الاتصـال الخاصة بي باستثناء” قيد التطـوير النـشط لبضعة أشـهر، وأصبـحت متاحة بالوقت الحالي للاختبار استعدادا لطرحها بالمستقبل القريب جدا.

 


تابع المزيد:

))شاهد|| اكتشاف “لم يراه أحد من قبل” يدعم فرضية وجود حياة على المريخ (صور)

)) تركي آل الشيخ يدعو لحضور حفلة لأم كلثوم ضمن فعاليات البوليفارد بالسعودية مجاناً.. قصة حياة أيقونة الغناء العربي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى