منوعات

مشهور سناب بدولة خليجية يوثق وقوع جريمة ببث مباشر والسلطات توضح التفاصيل – فيديو

أثار بث مباشر لمشهور سناب بدولة خليجية يصف فيه جريمة خطف وابتزاز تعرض لها، حديث مواقع التواصل الاجتماعي ما ااستدعى السلطات بالدولة التي يقيم فيها للتدخل واستبيان الحقيقة والوقوف عليها.

مشهور سناب بدولة خليجية وجرينة مفبركة

أعاد مغردون على موقع “تويتر” نشر مقطع فيديو لمشهور “سناب شات”، منصور الرقيبة، في المملكة العربية السعودية بعد استدعائه من قبل شرطة القصيم وإحالته إلى النيابة العامة بسبب قصة مفبركة نشرها بهدف الترويج لحسابه.

وقال “الرقيبة” في مقطع الفيديو: إنه خلال تواجده في الاستراحة بشهر رمضان أخبره عامله اليمني أن أحد الضيوف جاء إليه، واتضح أنه زميله ولكن التواصل انقطع بينهما منذ أكثر من تسعة سنوات.

مشهور سناب بدولة خليجية يوثق وقوع جريمة ببث مباشر والسلطات توضح التفاصيل - فيديو
مشهور سناب بدولة خليجية يوثق وقوع جريمة ببث مباشر والسلطات توضح التفاصيل – فيديو

وأضاف “مشهور سناب”: أنه قال للعامل اليمني أن يُدخل زميله السابق، وجلس معه من الساعة العاشرة مساءً حتى قبل الفجر ووضعوا السحور، وجلس بجانبه يأكل ولا يجد أي شيء.

وأشار “الرقيبة” إلى أنه في اليوم التالي أثناء السحور سمعوا طرقًا شديدًا على الباب وجاء نفس الشخص (زميله السابق) وأخبره العامل اليمني أنه صديقه، مبينًا أنه شاهد في عينيه الارتباك ولم ينم حتى.

وتابع “مشهور سناب”: أنه عندما خرج لزميله أخرج جواله ووجد تسجيل مقطع له “وأنا أقول كلام ما ينقال”، مبينًا أنه يقال بالمجالس الخاصة وطلب منه 500 ألف ريال أو ينشر مقطعه في “تويتر”.

ويشار إلى أنّ الجهات المختصفة في السعودية في محافظة في القصيم قامت باستدعاء مشهور السناب “الرقيبة” بعد نشره المقطع حول تعرضه لجريمة ابتزاز مقابل مبلغ مالي، وأقر بأن الحادث مفتعل للترويج لحسابه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، بتهمة فبركة الحقائق وافتعال جريمة مزيفة.


تابع المزيد:

))عائلتان هنديتان تتناحران على ثروة هائلة في السعودية تتجاوز قيمتها مليار دولار.. والرياض تلجأ إلى نيودلهي

)) في مصر: عاصفة عاتية تتسبب في لدغات عقارب وثعابين وانهيارات .. ومسؤول يتنكر بعباءة ويزور المستشفيات -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى