منوعات

بالفيديو|| حدث “نادر للغاية”.. معركة طاحنة بين وحيد القرن وجاموس بري ضخم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمعركة “نادر للغاية” وشرسة بين وحيد القرن وجاموس بري، وقعت في محمية “كاريغا” بجنوب إفريقيا.

معركة “طاحنة ونادرة” بين وحيد القرن وجاموس بري ضخم

قام حارس محمية طبيعية في جنوب إفريقيا بالتقاط مشاهد “نادرة للغاية” تظهر وحيد القرن الأبيض في معركة شرسة وجهاً لوجه مع جاموس بري ضخم، على مرأى من فوج سياحي.

وعلى الرغم من الفارق الكبير في الحجم والوزن بينهما، حيث يتراوح وزن وحيد القرن ما بين الطنين إلى طنين ونصف الطن مقابل حوالي 700 كيلوغرام للجاموس البري، هذا وقد أثبت الأخير بأنه ليس بالخصم السهل.

ونشرت محمية “كاريغا” التي شهدت الحادثة المقطع المصور على حسابها الرسمي على تطبيق “فيسبوك”، قائلةً: “القوة المذهلة للحيوانين ظاهرة هنا، وأيضا الطبيعة العنيدة للجاموس. اكتمل المشهد بتعليق رائع من الزوار”.

والطريف في هذه اللقطات الفريدة، هو تجمع بقية القطيع من الجواميس البرية حول المعركة كما لو أنهم ينتظرون الفائز، بينما تراقب أنثى وحيد القرن وعجلها الواقعة من مسافة بعيدة وآمنة.

 

ويُشار إلى أن المحمية كانت قد وصفت ما شهده الفوج السياحي بأنه “مشهد نادر للغاية” حيث قلما يحدث أن تُوثق معركة أو يتم مشاهدتها بين هذين الحيوانين العملاقين.

حدث "نادر للغاية".. معركة طاحنة بين وحيد القرن وجاموس بري ضخم
حدث “نادر للغاية”.. معـركة طاحنة بين وحيد القرن وجاموس بري ضخم

تابع المزيد

بالفيديو|| السعودية: نجاة 3 فتيات من الموت دهساً بحادثٍ مروع.. تفاجأن بمركبة ارتطمت بهن في منتصف الشارع

“750 ألف دولار” كتعويض لرجل أمريكي قضى 24 عاماً وراء قضبان السجن ظلماً (فيديو)

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى