منوعات

بالفيديو|| مستشفى إسرائيلي يتحول إلى “ساحة حرب”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعٌ مصور لمشاجرة جماعية، اندلعت مساء يوم الأحد الماضي، أمام مستشفى شهير  بمدينة بئر السبع الواقعة في المنطقة الجنوبية من “فلسطين المُحتلة”.

ساحة مستشفى إسرائيلي تتحول إلى “ميدان حرب”

قامت الشرطة الإسرائيلية باعتقال 17 شخصاً، فيما أُصيب اثنان، في مشاجرة جماعية اندلعت يوم الأحد الماضي، أمام مستشفى سوروكا في بئر السبع الواقعة جنوب البلاد.

وكانت قد أعلنت القناة الـ”13″ الإسرائيلية أن مشاجرةً جماعية كبيرة، اندلعت ليلة يوم الأحد بين عائلتين بدويتين في مستشـفى سوروكا في بئر السبع، سُمع خلالها دوي إطلاق نيران في الردهة الأرضية من المستشـفى، حيث أُصيب شابان من سكان مدينة رهط في النقب، وكانا بحاجة إلى علاج طبي نظراً لتعرضهما إلى جروح بالغة وحرجة.

بالإضافة إلى قيام بعض المتورطين في المشاجرة برشق الحجارة. ماتسبب بغلق المستشفى لأبوابه أمام الزوار. ليتمّ بعدها اعتقال 17 مشتبهاً بهم.

مستشفى إسرائيلي يتحول إلى "ساحة حرب"
مستشـفى إسرائيلي يتحول إلى “ساحة حرب”

كما نقلت القناة تصريحاً لشاهد عيان تصادف وجوده في مكان الحادث لحظة وقوعه: “وصلنا إلى المستشفى بغرض الزيارة وفجأة سمعنا طلقات نارية. شعرت وكأننا في ساحة حرب حقيقية، حاولت الدخول وفجأة تم إلقاء الحجارة في كل مكان. ركضت إلى الخارج ثم أغلقوا المدخل ولم يسمحوا لنا بالدخول”.

 

ويُشار إلى أن مستشـفى سوركا يُعد أحد أكبر المستشفيات في البلاد، كما أنه المستشفى الوحيد والرئيسيّ في النقب، يقع في مدينة بئر السبع، ويعمل كمستشفى إقليميّ رئيسيّ. وهو يقدّم الخدمات الطبّية لنحو مليون من سكّان الجنوب، من مدينة كريات جات وأشكلون وحتّى مدينة إيلات.

مستشفى إسرائيلي يتحول إلى "ساحة حرب"
مستشـفى إسرائيلي يتحول إلى “ساحة حرب”

تابع المزيد

مصر: أُصيب بالإغماء فور سماعه مدة العقوبة .. صدور الحكم بحق الداعية الذي هتك عرض “فتاة الدقهلية”

آخر التطورات وتفاصيل جديدة حول هوية مفتعل “تفجير ليفربول”.. كان من أصول “عربية” (فيديو)

كم يبلغ سعر قصر باكنجهام وتكلفة الجولة الواحدة داخله.. تعرف على قصر الملكة البريطانية من الداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى