منوعات

مصر: القبض على سيدة عرضت “رضيعها حديث الولادة” للبيع على تطبيق “فيسبوك”.. فما الدافع الذي أجبرها على التخلي عن فلذة كبدها

تمكنت قوات الأمن بالعاصمة المصرية القاهرة من القبض على سيدة قامت بعرض رضيعها حديث الولادة للبيع على على أحد مواقع التواصل، بذريعة رفض والده الاعتراف به.

القبض على سيدة عرضت رضيعها للبيع عبر “فيسبوك” في مصر

بدأت القصة عندما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام إحدى السيدات بعرض صغيرها حديث الولادة للتبني من خلال صفحتها الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بحسب ماذكره مصدر امني مطلع لموقع “سكاي نيوز عربية”.

هذا وقد تمكنت القوى الامنية من خلال التحريات وجمع المعلومات من التوصل إلى هوية مرتكبة الواقعة وموقع إقامتها، حيث تبين أنها من أهالي محافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة قصر النيل، كما وجدت أجهزة الأمن بصحبتها أحد الأشخاص، وهو مقيم أيضاً بالجيزة وكان برفقتهما طفلهما حديث الولادة.

وبعد استجوابهما اعترفت المتهمة بأنها تزوجت عرفياً من المتهم الثاني، وأنجبت منه رضيعها، وبسبب نكرانه لنسب الطفل إليه، راودتها فكرة عرض الطفل للبيع تحت ستار التبني، وذلك من خلال إحدى صفحات وسائل التواصل الاجتماعية.

وأقرّت المتهمة أيضاً بأنها قد اضطرت للإقدام على فعلتها الشنيعة بسبب قيام المتهم الثاني بتهديدها.

وبعد مواجهة المتهم بتلك الأقوال اعترف بصحة ماجاء على لسانها، لتتم إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

والجدير بالذكر أن القانون المصري ينصّ في لوائحه على منع عمليات تبني الأطفال إلا من خلال المؤسسات الرسمية الحاصلة على ترخيص من وزارة التضامن الاجتماعي لرعاية الأطفال.

مصر: القبض على سيدة عرضت "رضيعها حديث الولادة" للبيع على تطبيق "فيسبوك".. فما الدافع الذي أجبرها على التخلي عن فلذة كبدها
مصر: القبض على سيدة عرضت “رضيعها حديث الولادة” للبيع على تطبيق “فيسبوك”.. فما الدافع الذي أجبرها على التخلي عن فلذة كبدها

تابع المزيد

بالفيديو|| السعودية: نجاة 3 فتيات من الموت دهساً بحادثٍ مروع.. تفاجأن بمركبة ارتطمت بهن في منتصف الشارع

“750 ألف دولار” كتعويض لرجل أمريكي قضى 24 عاماً وراء قضبان السجن ظلماً (فيديو)

أفضل 10 أفلام في السينما المصرية لعام 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى