منوعات

مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما “أغرقه بالبنزين”

في حادث مأساوي، توفي شاب مصري وهو يحاول مساعدة سيدة سُرق منها هاتفها المحمول بوضح النهار، بمنطقة مزلقان شارع عرابي التابع لنجع الخطبة في مصر. وفي واقعةٍ أخرى وصفت بـ”البشعة والصادمة”، شهدتها منطقة السلام بالقاهرة، أقدم رجلُ على حرق صديقه وسط الشارع، بعدما سكب عليه مادة البنزين وأشعلها بعود ثقاب ثمّ فر هارباً.

شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها 

دفع شابٌ مصري حياته ثمناً لموقفه الشهم والشجاع، عندما حاول مساعدة سيدة لم يعرفها أو يشاهدها من قبل  بعدما تمّ سرقتها في وضح النهار، حيث بادر الشاب بملاحقة المجرمين الذين سرقوا هاتفها المحمول ولاذوا بالفرار، مستغلاً استقلاله لـ”دراجته النارية”، ليلقى حتفه أثناء المطاردة.

ووفقاً لما صرح به مصدر أمني مطلع بمديرية أمن الأقصر، فقد تعرض الشاب صاحب الـ 30 ربيعاً، لحادث اصطدام على يد المتهمين الثلاثة “اللصوص” الذين تسببوا في مصرعه، نتيجة محاولته مساعدة السيدة، وإعادة الجوال لها.

وذكر المصدر بأن الحادث وقع تحديداً بمنطقة مزلقان شارع عرابي التابع لنجع الخطبة، حيث وقع الضحية على الأرض ليلقى مصرعه نتيجة الحادث المؤلم.

كما أكد أيضاً أنه تمّ تحديد هوية المتهمين عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع الذي وقع به الحادث.

وأوضح المصدر بأن أعمال البحث عن المتهمين ما زالت جارية إلى الآن، مشيراً إلى أنه سيتم القبض عليهم وعرضهم للنيابة لتتولى التحقيقات في الواقعة، بمجرد الإمساك بهم.

مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما "أغرقه بالبنزين"
مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما “أغرقه بالبنزين”


سكب على صديقه “البنزين” وأحرقه وسط الشارع بسبب خلاف مالي

شهدت منطقة السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، حادثةً بشعة ومروعة، مساء يوم الاثنين الماضي، حيث أقدم شاب على إحراق زميله وسط الشارع نتيجة خلاف مالي بسيط.

بسبب 3 آلاف جنيه جريمة بشعة في القاهرة

وفي التفاصيل، قام الشاب “ح.ك” بإحراق زميله، وهو سائق “توك توك” يدعى “ع.ط”، بعدما اقترض المجني عليه مبلغاً قدره (3 آلاف جنيه) من المتهم، وذلك لأجل اجراء بعض الإصلاحات في “التوك توك”، الذي يملكه، بحسب ما كشفته تحريات الأجهزة الأمنية المعنية بالقضية.

ولكن المجني عليه لم يتمكّن من سداد المبلغ في الموعد المحدد، فقابله المتهم وطلب منه دفع المستحق عليه، ثم هدده في حال استمر بمماطلته، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية.

ولعدم تمكن المجني عليه من ردّ دينه، وأثناء سيره بالتوك توك خاصته في شارع بمنطقة السلام، اعترض المتهم طريقه، وطلب منه النزول لحل الخلاف بينهما. وعندما نزل أخرج المتهم زجاجة بنزين كان قد أخفاها داخل ثيابه، وأفرغها عليه ثم أشعل النار به بواسطة عود ثقاب (كبريت) وفرّ هارباً.

ويُشار إلى أن قوات الأمن تمكّنت من ضبط المتهم وبحوزته زجاجة تحوي كمية من البنزين. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة البشعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته للنيابة العامة التي تولت بدورها التحقيق.

مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما "أغرقه بالبنزين"
مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما “أغرقه بالبنزين”

تابع المزيد

بالفيديو|| مستشفى إسرائيلي يتحول إلى “ساحة حرب”

مصر: أُصيب بالإغماء فور سماعه مدة العقوبة .. صدور الحكم بحق الداعية الذي هتك عرض “فتاة الدقهلية”

أجمل 9 أفلام جديدة تعرض الآن في السينما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى