منوعات

“عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق”.. شاب يطلب الزواج من صديقته بـ”مساعدة المغنية أديل تحت الأضواء الخافتة”

بعد إصدار المغنية البريطانية أديل ألبومها الجديد والذي حمل عنوان “30”، اعتبره البعض “حزيناً وكئيباً”، لأنه يتحدث عن الطلاق، ولكن أثناء عرض برنامج “أديل ون نايت”، أثبتت أديل لمنتقديها بأنها لا تزال تهتم بقصص الحب أكثر من أي وقتٍ مضى، وذلك من خلال تقديمها يد العون والمساعدة لما اعتبره البعض “عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق”.

شاب يطلب الزواج من صديقته بمساعدة أديل

بعد الإنتهاء من تقديمها لإحدى أغانيها الرومانسية، طلبت أديل من الجمهور التزام الهدوء، بينما شق كوينتين وصديقته معصوبة العينين أشلي طريقهما إلى المسرح، حيث كان يجري العرض.

وقامت آشلي بإزالة عصابة عينيها لترى صديقها كوينتين وقد جثا على ركبة واحدة، وقدم لها خاتم الخطوبة ثم طلب منها أن توافق على الزواج منه، ولكن لأن الأضواء كانت لا تزال خافتة، لم يكن لديها أي فكرة عن وجود أديل بعد.

ليؤكد كوينتين طلبه من آشلي مرةً أخرى ويسألها، “هل تتزوجينني؟” وقبلت على الفور، وفي نفس اللحظة خرجت أديل إلى خشبة المسرح لتغني “ميك يو فيل ماي لاف”، حيث طلبت من العريسان الجلوس في مقاعدهما في الصف الأمامي.

"عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق".. شاب يطلب الزواج من صديقته بـ"مساعدة المغنية أديل وتحت الأضواء الخافتة"
“عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق”.. شاب يطلب الزواج من صديقته بـ”مساعدة المغنية أديل تحت الأضواء الخافتة”

وقبل بدئها بأداء الأغنية قالت أديل مازحةً : “الحمد لله، لقد قالت نعم، لأنني لم أكن لأعرف من سأضطر إلى غناء هذه الأغنية له بعد ذلك، انظر إليها، إنها مصدومة للغاية”.

هذا وقد غرد الصحفي الترفيهي كريس ويذرسبون قائلاً: “يجب أن تكون لحظة آشلي وكوينتين هذه من بين أفضل المفاجآت التلفزيونية التي رأيتها في حياتي على الإطلاق”.

والجدير بالذكر ان أديل كانت قد قالت في إعلانها عن ألبومها الأول بعد انقطاع دام ست سنوات، بأن تلك السنوات كانت أكثر “الفترات اضطراباً” في حياتها، ولكنها تعاملت مع الصعوبات، وهي الآن تشعر بسلام أكثر من أي وقت مضى.


تابع المزيد

مصر: شاب يضحي بنفسه لمساعدة سيدة لايعرفها.. وآخر يحرق صديقه وسط الشارع بعدما “أغرقه بالبنزين”

مصر: أُصيب بالإغماء فور سماعه مدة العقوبة .. صدور الحكم بحق الداعية الذي هتك عرض “فتاة الدقهلية”

قصة فيلم يوم الاستقلال.. عندما تتوحد البشرية لصد الغزو الفضائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى