منوعات

مصر: وفاة عروس بعد زفافها بنصف ساعة.. ووالدها: “نعمة ماتت بزينة الفرح” (فيديو)

في واقعة حزينة ومأساوية، توفيت عروس عقب زفافها بنصف ساعة بين يدي زوجها، كانت ماتزال بزينة العرس، ولم تنفضه عن وجهها بعد، بقرية ريدة لتابعة لمركز المنيا في مصر.

وفاة عروس بعد زفافها بنصف ساعة في مصر

نادية طه ماضي والمعروفة أيضاً باسم “نعمة” فتاةٌ وابنةٌ لقرية ريدة التابعة لمركز المنيا، وافتها المنية عقب حفل زفافها بنصف ساعة فقط، بعدما اتصلت بوالدها لتعبر له عن سعادتها بإتمام زواجها، وختامه على الخير، راضيةً بقسمة الله عز وجل.

وقال والد العروس، طه ماضي، خلال لقائه المصور مع موقع “اليوم السابع”: “إنه بعد أن سلمت العروس لزوجها فرحت كثيراً، ورقصت مع أشقائها واستقبلت ضيوفها وفرحت معهم، وانتهت الزفة وعقب ذهابها لمنزل الزوجية، وجدتها تتصل بي وتعبر لي عن سعادتها، وأغلقت التليفون، وقلت لنفسى “أدخل لكى استريح قليلا، وسمعت أصوات تطرق الباب على وتقول ابنتك العروس ماتت، وأسرعت إلى منزل العريس وإذا بي أجد ابنتي على الأرض مفارقة الحياة”.

وتابع الوالد المفجوع قائلاً: “حاولت أن أنقذها لكنها كانت قد فارقت الدنيا، وكانت زينة الفرح مازالت على وجهها، ودفنت ابنتي وودعتها إلى مثواها الأخير بزينة الفرح”.

وأضاف: في “ليلة الحنة كانت العروس سعيدة وترقص مع الجميع فرحاً وسعادة، لكن الغريب أنها كانت تستعجل الزفاف وكأنها تشعر أنها ستفارق الحياة ، وكانت تستعجل التي تزينها وتقول زوجي اقترب على الوصول ليأخذني” .

وأشار والد العروس إلى أن ابنته نادية كانت تحمل كتاب الله وهي محافظةٌ على الصلوات في أوقاتها، وكانت تحاسبني لو أجلت الصلاة وتطالبني بأداء الصلاة دوماً، مضيفاً: “أنا حتى الآن فى فاجعة ولا أستطيع استيعاب ما حدث لكن كل ما أملكه هو الدعاء لها وأن يجعلها الله من أهل الجنة ويصبرنى وشقيقاتها اللاتي يبكيّن ليل نهار منذ فراق شقيقتهن.

والجدير بالذكر أن مصر شهدت منذ فترة ليست بالبعيدة، وفاة شابة بعد زواجها بثلاثة أيام فقط، اشتهرت باسم “عروس الدقهلية”، فارقت الحياة متأثرةً بإصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات باليد اليسرى والصدر وذلك بعد اسعافها إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة. حيث اعترفت الشابة المصرية خلال مكوثها بالمستشفى بأنها أحدثت تلك الإصابات بجسدها بغرض انهاء حياتها.

مصر: وفاة عروس بعد زفافها بنصف ساعة
مصر: وفاة عروس بعد زفافها بنصف ساعة

تابع المزيد

“عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق”.. شاب يطلب الزواج من صديقته بـ”مساعدة المغنية أديل تحت الأضواء الخافتة”

مصر: أُصيب بالإغماء فور سماعه مدة العقوبة .. صدور الحكم بحق الداعية الذي هتك عرض “فتاة الدقهلية”

قصة فيلم يوم الاستقلال.. عندما تتوحد البشرية لصد الغزو الفضائي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى