منوعات

حُمّى لعبة “بوب كات”… قطة تشعل الحرب بين دول العالم (فيديو وصور)

بعدما انتشرت بشكلٍ واسع كـ”الحُمّى” بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحازت على اهتمام الملايين منهم، لعبة “POPCAT” تشعل الحرب بين دول العالم.

لعبة “بوب كات” تشعل الحرب بين دول العالم 

واللعبة عبارة عن رابط يحمل اسم “POPCAT Click”، أو رابط موقع فتح فم القطة، وتقوم فكرة هذا الموقع الغريب الذي لا يضم إلا صفحة وحيدة تظهر فيها صورة قطة، وبمجرد الضغط على أي جزء منها، تفتح القطة فمها، حيث يتم احتساب نقرة للدولة التي تدخلها من خلال الموقع.

وإن هذه النقرات هي سبب في تأثر دول العالم باللعبة، حيث لاقت اهتماماً كبيراً وتنافساً إلكترونياً عالياً بين شعوب العالم، الأمر الذي وصفه البعض بـ”الحرب العالمية الثالثة”.

وبإمكان الشخص الواحد الضغط بقدر ما يشاء على القطة لاحتساب نقراته في العداد المخصص لبلده، وهو السبب الذي أثار التنافس بين الشعوب لأجل احتلال المرتبة الأولى.

وفي إحصائية جديدة قام بها موقع اللعبة، تبيّن أن عدد النقرات عالمياً على الرابط “POPCAT Click”، تعدت الـ 546 مليار و485 مليون، وهي بازدياد رهيب ومستمر حتى الآن.

والجدير بالذكر أن الإحصائية كانت قد قدرت عدد النقرات عالمياً في الثانية الواحدة بما يقارب 10 آلاف نقرة، واحتلت هونج كونج، صدارة الترتيب العالمي بعدد النقرات والتي تخطت حاجز الـ 121 مليار و210 مليون، تلتها تايلند بـ 109 مليار، ثم تايوان بـ 108 مليارات، وبعدها اليابان بـ 108 مليار أيضاً.

لعبة "بوب كات"... قطة تشعل الحرب بين دول العالم
لعبة “بوب كات”… قطة تشعل الحرب بين دول العالم

تابع المزيد

“بالأسماء” هاني شاكر يمنع 19 مطرباً شعبياً من الغناء في مصر..”بعضهم شهير وله شعبية كبيرة”

بالفيديو|| 50 مليون “مصاص دماء” تقوم بأغرب هجرة في العالم.. وحوتان أحدبان ينفذان رقصةً ساحرة وجميلة رفقة غواص

زارا البلوشي تزوجت مرتين وانفصلت بسرعة خيالية وأجرت عملية غيرت حياتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى