شاهد بالفيديو

معلمة تعتدي بالضرب على طالبة صغيرة بالمغرب وتكسر أجزاء من أعضائها – فيديو

نقلت وسائل الإعلام في المغرب العربية عن حادثة مفجعة وقعت في إحدى مدارس البلاد تمثلت بمعلمة تعتدي بالضرب على طالبة بشكل عنيف أدت إلى تكسير أجزاء من أعضائها.

معلمة تعتدي بالضرب على طالبة في المغرب

تعرّضت تلميذة تبلـغ من العمر 10 سنـوات وتدرس بالـسنة الثالثة من التعـليم الأساسـي بإحدى مدارس القيروان المديـنة إلى العـنف الجسدي بواسـطة عصى كبـيرة وقاسية من قبل معلم مما تسـبب لها في كـسر على مسـتوى الأصابع استـوجب نقلها إلى المسـتشفى الجهوي بالقـيروان.

وقال مـندوب حماية الطفـولة بالقـيروان صبري بحـيبح في أحـلى صباح اليوم الخميـس 18 نوفمبر 2021، إنّ والد التلميـذة ”تقاعـص” في المـطالبة بحق ابنتهّ، حتى انه لم يلعـم مدير المدرسـة بالحادثة المذكورة، مؤكّدا أن المـندوبية تحركت فور ورود المـعلومة وتم اعلام كل الجهات المعـنية والنيابة العمـومية والفرقة المختـصة للبـحث في جرائم العنف ضد المرأة والطـفل.

وشدّد عـلى أنه تم تأمين المرافقة النفسية للطفلة، وقد تم التنسيق مع النيابة العمومية من أجل التحقيق في الحادثة اعـتبارا لأنّ العقوبة التي تعرضت إليها التلميذة داخل القسم كانت في إطار ”عقوبة جماعية”، منددا بارتفاع نسـبة العنف بالفترة الأخيرة التي تلحق الطلاب في مدارسهم بشكل كبير وغير مبرر.

 

 



 

تابع المزيد:

))شاهد|| بأغرب هجرة غامضة على وجه الأرض.. ملايين “مصاصي الدماء” يجتاحون شوارع أستراليا ويحتلون أرصفتها ويرعبون سياحها (فيديو)

)) تعرف إلى مدينة هامترامك الأمريكية التي يديرها مسلمون وسط انسجام كبير بين الأهالي – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى