الفن

نيكول سابا تسقط في بركة ماء خلال تصويرها فيلم “مفتاح الحب” – فيديو

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا متابعيها مقطعاً مصوراً عبر حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات “انستغرام” يظهرها وهي برقة عمل فيلمها الجديد “مفتاح الحب” .

نيكول سابا وموقف محرج خلال تصوير فلمها

 

أظهر المقطع المصور، الفنانة وهي برفقة فريق عمل الفيلم والذي تتصدى لبطولته حيث يحتفلون بسلامتها بعد الحادث الذي تعرضت له خلال العمل.

وأوضحت نيكول أنها سقطت في بركة ماء خلال تصوير الفيلم وكانت حادثة بشعة لكنها مرت على خير.

وقالت في تعليقها على الفيديو: “الحمدلله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمدلله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن.. الله يبعد عنكن كل مكروه”.

ولقي المقطع المصور الكثير من الانتشار والجدل من قبل متابعي الفنانة داعين لها بالسلامة.

وكان من بين الفنانين قريبتها “ورد الخال” متمنية لها السعادة وقالت في تعليقها على الفيديو: “يا نوووننننننن الحمدالله عالسلامة فال خير حبيبتي”.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نيكول كل من ميلاد يوسف، روعة ياسين والممثلة القديرة مهى المصري ومجموعة من الممثلين بإدارة المخرج المصري جمال السروي وسيتمّ تصويره كاملاً في ابو ظبي.

 

فيلم مفتاح الحب

أعاد الفيلم نيكول  سابا إلى السينما بعد غياب لفترة استمرت طويلا، تجاوزت الست سنوات وبالتحديد منذ العام 2015 حيث شاركت ببطولة فيلم “حياتي مبهدلة” بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

والجدير بالذكر أنّ الفنانة نيكول كانت قد أطلقت خلال الصيف، آخر أعمالها الفنية، وهي أغنية “الجو حلو” وحققت من خلالها نجاحاً جيداً وانتشاراً كبيراً.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)


تابع المزيد:

))شاهد|| بأغرب هجرة غامضة على وجه الأرض.. ملايين “مصاصي الدماء” يجتاحون شوارع أستراليا ويحتلون أرصفتها ويرعبون سياحها (فيديو)

)) تعرف إلى مدينة هامترامك الأمريكية التي يديرها مسلمون وسط انسجام كبير بين الأهالي – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى