طرائف وغرائب

بالفيديو || هندوسي يمارس طقوسه الخاصة بالعبادة داخل معبد هندي ويفعل شيء شائن وكاميرا المراقبة توثق

أقدم رجل هندوسي على فعل شائن داخل معبد هندي عقبما أنهى طقوس العبادة خاصته ونشرت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً يوثق فعلته تم التقاطها من خلال عدسة الكاميرا.

فعل شائن داخل معبد هندي

 ولقي المقطع المصور الكـثير من الانتشار حـيث وثّق لحظة قيام الشـاب الهندي بسرقة صـندوق النذور من داخل معبد “هانومـان” بولاية ماهاراشـترا الهـندية.

ويوضح المقطـع الذي وثقته كاميرات المـراقبة داخل المعبد الـشاب الهندي وهو يوهـم الجمـيع بأنه يقوم ببعض الطقوس ، ولما علم أنه بعيد عن أعين الناس، قام بسرقة صندوق النذور- بحسب لصحيفة “هندوستان تايمز”.

معبد هندي
معبد هندي

وأوضحت الصحيفة أنه عقـب اختـفاء الصنـدوق أبلغ كاهن المعـبد هانومان الشـرطة، والتي قامت بتفريغ الكاميرات وقام بعمليات البحث والتحرير عن السارق ، وبالفعل تمكنت من القبـض عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن السارق اعترف بجريمته، موضحاً أن المـبلغ الذي كان بالصندوق هو 1000 روبية، أي نحو 13.4 دولار فقط لا أكثر.

ويعتبر هذا الفعل بالوسط الاجتماعي الهندي أثم كبير ويتوجب صاحبه المغلظة في العقوبة ليكون عبرة لغيره فقلة الأمانة بالأماكن المقدسة أمر سيء ويتم التشاؤم منه ومن صاحبه بشكل كبير جدا ويتم مقاطعته ومقاطعة كل من يقف معه ويصاحبه.


تابع المزيد:

))فيضانات مدمرة تجتاح الجزائر وتونس وتسبب وقوع ضحايا ومفقودين وتعري المقابر وتجرف رفاة الموتى (فيديو وصور)

)) بالفيديو|| 50 مليون “مصاص دماء” تقوم بأغرب هجرة في العالم.. وحوتان أحدبان ينفذان رقصةً ساحرة وجميلة رفقة غواص

)) بشكل غامض وفاة الفنان السوري زهير رمضان وناشطون يسألون لماذا ورابط بث مباشر من مراسم الدفن

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى