الفن

شاهد: بعد تلقيها خاتماً بمليون دولار تعرف إلى هدية كورتني كارداشيان لخطيبها

كورتني كارداشيان

أهدت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان هدية باهظة الثمن ونادرة لخطيبها ترافيس باركر وذلك بمناسبة يوم ميلاده الـ46 بقيمة مالية تجاوزت الـ 205 آلاف دولار أمريكي .

كورتني كارداشيان تهدي خطيبها سيارة نادرة

ونشر ترافيس عدة صور على انستغرام توثق لحظة تلقيه الهدية التي هي عبارة عن سيارة Buick GNX قديمة الطراز والنادرة، وأرفق الصور بتعليق كتب فيه:

” عندما تقدم لك فتاة أحلامك سيارة أحلامك”

على طريقة الأفلام الرومنسية، كان النجم العالمي ترافيس باركر قد طلب يد كورتني كارداشيان في اكتوبر المنصرم على شاطئ البحر وبعد قصة حب طويلة جمعتهما وشغلت تلك اللحظات متابعينهما ووسائل الإعلام، وكان قد قدّم لها هدية خاتم قيمته مليون دولار أمريكي.

كورتني كارداشيان تهدي خطيبها سيارة نادرة
كورتني كارداشيان تهدي خطيبها سيارة نادرة

خطوبة ولحظات رومنسية

ونشرت كورتني صوراً تكشف اللحظة الرومنسية التي عاشتها على شاطىء البحر وبين الورود الحمراء والشموع، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “إلى الأبد ترافيس باركر”

ولم تكن تلك الصورة فقط هي الحدث المهم، بل أيضاً الخاتم الألماسي الضخم الذي قدمه إليها ترافيس والذي يتخطى سعره المليون دولار

والجدير بالذكر أنّ كورتني كارداشيان البالغة من العمر 42 ربيعاً وكانت مرتبطة بسكوت ديسيك لسنوات عديدة، حيث أنجبت من هذه العلاقة  3 أطفال، وهم: “ماسون 11 سنة، بينيلوبي 9 سنوات، رين 6 سنوات”، إلا أن خيانته المتكررة لها أنهت علاقتهما وانفصلت عنه بشكل رسمي.

وبعد انفصالها عنه ارتبطت بيونس بيندجيما Youness Bendjima الذي يصغرها بـ15 عامًا، لكن علاقتهما لم تستمر كثيراً وكذلك انفصلت عنه بشكل عاجل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by travisbarker (@travisbarker)


تابع المزيد:

))شاهد|| بأغرب هجرة غامضة على وجه الأرض.. ملايين “مصاصي الدماء” يجتاحون شوارع أستراليا ويحتلون أرصفتها ويرعبون سياحها (فيديو)

)) تعرف إلى مدينة هامترامك الأمريكية التي يديرها مسلمون وسط انسجام كبير بين الأهالي – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى