منوعات

أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار.. كان قد تمّ شراؤه من المغنية الشهيرة مادونا (فيديو)

تمّ عرض منزل الكلب “جانثر السادس” وهو كلبٌ صغير ثري يعتبر أغنى كلب في العالم، للبيع لقاء مبلغ قدره 32 مليون دولار، ويقع هذا المنزل الكبير والفخم “القصر” في منطقة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان العقار ملكاً للمغنية مادونا.

قصر الكلب الثري جانثر معروضٌ للبيع والسعر حوالي 32 مليون دولار

عرض أغنى حيوان في العالم، الكلب جانثر السادس، قصره في ميامي للبيع، ليتمكن من بيعه لاحقاً مقابل 30.75 مليون دولار أميركي.

والكلب “جانثر السادس” هو المستفيد من صندوق يمتلك قصراً في ميامي فيه تسع غرف نوم وثمانية ونصف حمامات، والذي قام جانثر ببيعه مؤخراً.

وكان قد تم في وقتٍ سابق نقل ملكية هذا القصر الكبير، الذي يحتوي على واجهة بحرية إلى “جانثر السادس” من خلال الميراث، وقد أدرجه لاحقاً للبيع مقابل مبلغ ضخم قدره 31.75 مليون دولار.

ويقع العقار الخاص بالكلب على مساحة 51000 قدم مربع، كما يمتلك واجهة مائية كبيرة جداً تبلغ أكثر من 100 قدم. كما يتميز بمناظر طبيعية واسعة ومياه مفتوحة وإطلالات على المدينة ومسبح ونافورة ورصيف طويل حيث يحب جانثر الاستمتاع بأشعة الشمس عند زيارته لميامي بعد قدومه من مكان إقامته الحالي في إيطاليا.  وينام جانثر في سرير مخملي أحمر إيطالي مستدير مصمم خصيصاً له، ومفروش على أرضية غرفة نوم مادونا القديمة.

أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار
أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار

وتعود ثروة الكلب الثري والمرموق إلى الكونتيسة الألمانية الراحلة كارلوتا ليبنشتاين، التي توفيت في عام 1992، حيث خصصت ثروتها بالكامل والبالغة آنذاك 80 مليون دولار إلى كلبها المحبوب، جونتر الثالث، وهو جد غونتر السادس، لأنه لم يكن لديها أطفال أو أقارب مقربين.

وتتولى حالياً شركة “مجموعة جانثر” إدارة ثروة جانتر السادس، التي تم إنشاؤها وتصميمها لغرض رعاية الكلب جيداً وضمان حقوقه.

أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار
أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار

وورث الكلب الذي ينتمي لفصيلة “الراعي الألماني” قصره في ميامي، وثروته الإجمالية، من جده، غونثر الرابع، وهو الكلب الثاني في النسب، الذي اشترى بالفعل المنزل من مادونا قبل 20 عاماً.

وعندما يترك صاحب حيوان أليف ميراثاً لكلب أو أي حيوان آخر ، فإنه غالباً ما يتم وضع الأموال في صندوق استئماني مع وصي بشري يُدعى لاتخاذ قرارات بشأن كيفية إنفاقه.

والجدير بالذكر أن مقدمو الرعاية لجانتر السادس يمتلكون عدة أعمال أخرى نيابة عنه، وكانوا قد استثمروا الكثير من هذه الأموال في البحث العلمي، حتى أنهم أسسوا صندوق “جانثر ريسك” لمساعدة الحيوانات المحتاجة.

ويشار إلى أن الكلب الثري سينتقل إلى فيلا أكبر في إيطاليا، بعدما باع قصره القديم في ميامي.

أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار
أغنى كلب في العالم يبيع قصراً بـ 32 مليون دولار

تابع المزيد

وُصف بـ”النادر والغامض”.. حيوانٌ بحري ضخم يتم رصده بمياه القطب الشمالي (فيديو وصور)

“ذراعه مرفوعة منذ نصف قرن”.. تعّرف على سبب رفع راهب هندي ليده كل هذه المدة – فيديو وصور

قوة العملة.. تعرف إلى الأسباب التي تؤدي لانخفاض وارتفاع سعر العملات وعلاقتها بسعر الفائدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى