منوعات

شاهد: موقف محرج لـ “بيغ رامي” خلال حفل زفافه الثاني.. وأشقاؤه لم يلبوا دعوته للفرح بسبب زوجته الأولى

نشرت وسائل إعلام عن تعرض ممدوح السبيعي الشهير “بيغ رامي” نقلاً عن أحد حضور حفل زفافه الثاني إنّه تعرض لموقف محرج خلال حفل زفافه، حيث انمزق بنطاله.

بيغ رامي وموقف محرج

وقالـت وسائل الإعـلام إنه خلال حضوره حفل الزفـاف حـدث هذا الـموقف للبطل “بيغ رامي” في جلـسة تصـوير داخل فـندق الفورسيزون، مما عطل حفل الزفاف لعـدة دقائق لاستـبدال البنطال واستـكمال حفل الزفاف

وأكد أن بطل مستر أولمبيا سافر إلى دبي لقضاء شهر العسل مع عروسه

يذكر أن “بيغ رامي” ابن قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، والحاصل على بطولة مستر أولمبيا لمرتين على التوالي، أقام حفل زفافه أمس وتعد هذه الزوجة هي الثانية بعد زوجته الأولى مروة المغربي، ولديه منها 3 فتيات هن لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.

هذا ويستعد مستر أولمبيا لقضاء شهر العسل خارج مصر وتجري الترتيبات في الوقت الحالي، حيث تعد هذه الزوجة هي الثانية بعد زوجته الأولى مروة المغربي ولديه منها 3 فتيات هن: لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.

زفافه الثاني وموقف الأشقاء وزوجته الأولى

وأشار مـحمد الى أن الحـفل أقيم بفـندق الفورسـيزونز بمدينة الإسـكندرية، لم يحضـره أحد من أشـقائه، وذلك حـفاظًا على مشاعر زوجـته الأولى التي تربطـها صلة قرابة ببيـج رامي.

وأوضح محمد بأن زوجة رامي أصيبت بالصدمة منذ نشر خبر زواجه على وسائل الإعلام.

ويشار إلى أنّ بيج رامي متزوج مت السيدة مروة المغربي ولديه منها 3 فتيات هن: لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.


تابع المزيد:

)) شاهد: الزفاف تحول إلى مأتم.. نهاية مؤلمة لعروس وشقيقة العريس وخاله في مصر

)) بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى