الفن

فنانة تونسية مشهورة تطلق تصريحات مثيرة عن كلبتها وجمالها – فيديو

أثارت فنانة تونسية مشهورة الجدل بتصريحات لها عن جمالها وكلبتها ولك خلال حديثها عن عملها في تصوير مسلسل في بلدها تونس، معبِّرة عن سعادتها بالتجرِبة الحالية.

 تونسية مشهورة وتصرحات جريئة 

نشرت وسائل الإعلام عن الفنانة  التونسية دارين حداد حديثها من خلال لقائها مع برنامج “سبوت لايت” عبر فضائية “صدى البلد”: “إنها تعشق الوقوف على المسرح، متابعة: “أنا رايحة أبو ظبي وهنصور مسرح استعراضي وهيكون معانا الفنان الكبير بيومي فؤاد والفنانة شيري عادل والفنانة سلوى خطاب”

وأردفت: “أنا بحب الجو بتاع المسرح والشعور بأن التعامل بشكل مباشر مع الجمهور، وبالنسبة لي الأهم المسرح بعد ذلك السينما وبعد ذلك التليفزيون”

وأردفت: “جمالي خدمني كتير وعمره ما ظلمني، وبشكر ربنا عليه، وهي حاجة ربنا خلقنا بيها، لازم نحمد ربنا عليها”.

فنانة تونسية مشهورة تطلق تصريحات مثيرة عن كلبتها وجمالها - فيديو
فنانة تونسية مشهورة تطلق تصريحات مثيرة عن كلبتها وجمالها – فيديو

دارين حداد فنانة تونسية مشهورة وحديثها عن الكلاب

وأضافت “حداد” أن كلابها هي حياة بالنسبة لها، قائلة: “أنا عاشقة للكلاب ولما بشوف كلاب في الشارع بديلهم أكل.. الكلبة فندي عايشة معايا وهي وقتي كله، ولازم أهتم بيها، وهي بتديني جو حلو، هي روح في الآخر بحس إنها بنتي”

والجدير بالذكر أنّ فيلم “الفيل الأزرق” هو من أكثر أفلامها شهرة بالآونة الأخيرة وقالت عنه خلال لقائها: “أحلى الحاجات التي أنجزتها في حياتها“.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ذئب بري يقتحم مدينة مأهولة ويخطف كلباً أمام صاحبته بروسيا..واختفاء 620 مليون طائر في أوروبا يثير قلق العلماء

)) بالفيديو|| قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح “نجمة مواقع التواصل”.. وأخرى تقتحم الأستوديو خلال بث تلفزيوني مباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى