رياضة

بالفيديو|| الرياضية خديجة المؤمن بطلة رافع الأثقال في السعودية تروي أسرار مهنتها وخططها في نقل خبراتها لبلدها

 كشفت رافعة الأثقال السعودية خديجة المؤمن، أنها حصلت على المركز الأول في أول بطولة أقيمت بالمـملكة العربية السـعودية عام 2021، ثم شاركت بعدها في عدة بطولات، منها بطولة البحرين وحصلت على المركز الرابع بهذه المنافسة.

خديجة المؤمن بطلقة رافع الأثقال في السعودية

وقالت الرياضـية الـبطلة خـديجة المؤمن لوسائل الإعلام إنّها بـدأت بممارسـة العـديد من أنواع الرياضـة منذ سن صغيـرة، ولكنهـا تخصـصت في رفع الأثـقال بعد سفرها خارج الـبلاد، والتي كانت حكـرًا على الرجال فقط في السـعودية بسبـب عدم وجود الثقة الكافيـة لدى النساء للمـارسة هذه الرياضة وكانت للـرجال والنساء في الدول الأوروبيـة.

وأوضحت الرياضية البطلة “ألمؤمن”، أنها عادت إلى السعودية لنقل خبرتها وتجربتها في مجال تدريب رفع الأثقال إلى السـيدات في السـعودية، وخاصة بعد أن أصبح هناك سيـدات يمارسن هذه الرياضة ويشـاركن في بطولات عربـية ودولية على مسـتوى الشرق الأوسط وآسـيا، وهنـاك دعم كبيـر لـلنشاط من هـيئة الرياضـة في السعـودية، ومن اتـحاد رفع الأثقال وكمال الأجسـام.

وخلصت الرياضية “المؤمن” بحديثها بالقول إن رياضة رفع الأثقال ستزدهر خلال الفترة القادمة بالمملكة وذلك بسبب الدعم الذي تقدمه المملكة في مجال الألعاب الرياضية وأنها تقوم بتجهيز وتدريب ودعم الرياضات وخاصة لدى النساء.


تابع المزيد:

)) شاهد: الزفاف تحول إلى مأتم.. نهاية مؤلمة لعروس وشقيقة العريس وخاله في مصر

)) بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى