منوعات

بالفيديو|| قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح “نجمة مواقع التواصل”.. وأخرى تقتحم الأستوديو خلال بث تلفزيوني مباشر

بسبب طفرة جينية أثناء التكوين، قطة بـ4 آذان تصبح نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا. وفي جورجيا اقتحمت قطة أستوديو خلال بث مباشر على تلفزيون “قوقازيا” وسط ذهول المذيع والضيف من ظهورها المفاجئ على طاولة اللقاء.

قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح حديث مواقع التواصل في تركيا

وولدت القطة المدعوة “ميداس” بـ4 آذان وعيب في الفك، نتيجة طفرة جينية أثناء التكوين، ولكن هذا لم يمنع من أن تصبح صاحبة الـ4 أشهر فقط نجمة على الإنترنت، حيث يتابعها أكثر من 73 ألف شخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشأت القطة الصغيرة بأحد الأفنية الخلفية في أنقرة مع 5 أشقاء، لتتبناها لاحقاً السيدة كانيش دوسيميتشي وعائلتها.

وقال أحد أفراد الأسرة، إنهم وقعوا في حب ميداس من النظرة الأولى، ورغبوا في استضافتها بمنزلهم انطلاقاً من الشعور بالتعاطف مع حيوان ينتظره مصير مجهول في ظل ضعف إمكانية العثور على من يكفله بسبب حالته الفريدة.

قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح "نجمة مواقع التواصل"
قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح “نجمة مواقع التواصل”

وقالت دوسيميتشي، التي تربي كلبين أيضاً من فصيلة “غولدن ريتريفر”: “لم نفكر قط في شراء قطة. كل ما أردناه هو إنقاذ قطة من الشارع، وقد رغبنا في تبنيها”.

ويعود سبب تسمية القطة بهذا الاسم الغريب إلى شخصية الملك ميداس والمعروف في الأساطير الإغريقية بأنه ملك لديه قدرة خارقة تمكنه من تحويل أي شيء يلمسه إلى ذهب، لكنه كان بأذني حمار.

وتمكنت القطـة الصغيرة واللطيفة من تحقيق شهرة واسعة على وسائل التواصل عبر العديد من المنشورات التي تستعرض  من خلالها العائلة حياة ميداس اليومية، رفقة الكلبين سوزي وزينو.

وعلى الرغم من شكلها الغريب ، إلا أن حالتها لم تؤثر على صحتها أو على حاسة السمع لديها، وفقاً لما ذكره الطبيب البيطري ريساتنوري أصلان، فما يميزها هو أن كل الآذان الأربعة متصلة بالقناة السمعية.

قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح "نجمة مواقع التواصل"
قطة لطيفة بـ 4 آذان تصبح “نجمة مواقع التواصل”

وقالت دوسيميتشي إنها “تأمل في أن تقنع شعبية ميداس الناس بتبني الحيوانات الأليفة بدلا من شرائها من المتاجر”، وأضافت: “الجميع مندهش للغاية، ولا يستطيعون تصديق هذا. الجميع يريدون أن يروها، ويريدون صوراً لها”.

كما أشارت إلى أن “بعض الناس يشعرون أيضا بالخوف منها”.


قطة تقتحم بث مباشر لبرنامج تلفزيوني في جورجيا

قامت قطـة بقطع عرضٍ سياسي حي على تلفزيون “قوقازيا” بجورجيا، يوم الخميس الماضي الموافق لـ 18 نوفمبر، عندما قفزت فجأة على المكتب أمام المذيع وضيفه داخل الأستوديو.

هذا ولم ينزعج المذيع والضيف من المقاطعة من قبل القـطة والتي تدعى “كاكوتسا”، بل على العكس تماماً حيث مازح الوضع وقارنه بـ”الوضع السياسي” في البلاد.

والجدير بالذكر أن العرض استمر بشكل طبيعي، حيث أخذ أحد أعضاء الأستوديو كاكوتسا الظريفة.


تابع المزيد 

بـ”الحقنة السامة” وفي اللحظات الأخيرة.. وقف تنفيذ قرار “إنهاء حياة” مواطن أمريكي والسبب “غير معهود” – فيديو وصور

مصر: “صَفع المدرس وقيده أمام نجله ليضربه بالحذاء”.. وليّ أمر يقتحم مدرسة في الدقهلية – فيديو

تفسير رؤية المرآة في المنام.. معنى النظر بالمرآة في الحلم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى