ترينديات

“القط كوزيا” ترند متصدر في محرك البحث الروسي.. والجمهور يطالب بعقاب صارم لقتلته -فيديو

شغلت حادثة نفوق “القط كوزيا” قي روسيا حديث وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نفق الحيوان على أيدي اثنين من سكان سيفيرودفينسك في روسيا وطالب ناشطون بأخذ حقه منهما.

نفوق “القط كوزيا” قي روسيا

وطالب نشطاء في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان في روسيا، بفرض عـقوبة صارمـة على اثنيـن من سكان سيفيرودفينسك، لتعذيبهما وقتلهما قطا اسمه “القط كوزيا”.

وفي الوقـت الراهن تشهد 20 مـدينة روسية، فعالية جـمع توقيعات عبر الإنتـرنت تحت عنـوان “توقيع من أجل كـوزيا”، يطالب المشـاركون فيها بالـحكم على آنا فيكـتوريا غروموفـيتش وزوجها أرتيم لافرنتيـيف، بالسـجن لمدة خمس سنـوات، لقتلهما القط البـائس.

وتحظى المبادرة، بتأييد شخصيات اجتماعية وفنية معروفة ومن بينها فنان الشعب الروسي إدغار زاباشني، الذي قال: “موقفي لم يتغير بالطبع. الاستهزاء بالحيوانات غير مقبول. أنا سعيد للغاية لأن عددا كبيرا من الناس تعاضدوا حول هذه المشكلة”.

وفقا لوسائل إعلامية، قام المشتبه بهما في الفترة من أغسطس إلى سبتمبر، بنشر مقاطع فيديو على الشبكات الاجتماعية حول الاستهزاء وتعذيب القط البالغ من العمر 14 عاما. وكما اتضح، كان الحيوان ملكا لوالدة لافرنتييف، وفي يوليو، قام المذكور مع زوجته بسرقة القط ومن ثم تعذيبه حتى الموت.

من جانبها قالت صاحـبة “كوزيا”، إن هذا الحـيوان كان وديـعا وهـادئا للـغاية، وأكدت السـيدة أن زوجة ابنتها هددتها بمعاملتها بنفس الـطريقة التي تصرفت بها مع القط في حال استمرت بفعل أشياء لاترغب بها السيدة.


تابع المزيد:

))ورثا المهنة عن أبيهما .. حسين وأخيه يديران مشتل للزهور في إدلب رغم الصعوبات

)) بالفيديو|| سيدة لبنانية تصنع الاكسسوارات والحليّ من حليب الأمهات الطبيعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى