طرائف وغرائب

شاهد: ماتت 8 مرات وماتزال على قيد الحياة.. الأطباء في بريطانيا يتحدثون عن سيدة معجزة

 

أشغلت المواطنة البريطانية جيما روبرتس ، وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية وذلك كونها ماتت عدة مرات وعادت للحياة وهي الآن ماتزال حية، ووصفها الأطباء بـ سيدة معجزة.

سيدة معجزة في بريطانيا تعود للحياة مرات

تنحدر السيدة من وارينغتون في تشيشير البريطانية، وقد عانت مأساة حقيقية، وذلك بسبب رفضها تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، فحينما أصيبت بالفيروس تعرضت لثمانية سكتات قلبية إحداها توقف فيها قلبها لمدة 10 دقائق، ونجح الأطباء في إنقاذ حياتها كل مرة.

ونقلت وسائل الاعلام عن المرأة حديثها عن حقيقة ماحدث لها “ماتت 8 مرات” وفي كل مرة كانت تعود إلى الحياة بأعجوبة ولهذا السبب وصفت بسيدة معجزة.

نشرت صحيفة ميرور البريطانية نقلا عن المرأة غير المتزوجة التي تبلغ من العمر 35 عاماً، معبرة عن أسفها الشديد لرفضها الحصول على اللقا، فإن قلب جيما روبرتس توقف مراراً وتكراراً وأصيبت بنوبتي تعفن في الدم، وناضل الأطباء لإنقاذ حياتها كل مرة تموت فيها ويتوقف قلبها.

ماتت 8 مرات وماتزال على قيد الحياة.. الأطباء في بريطانيا يتحدثون عن سيدة معجزة

بداية القصة

بدأت معاناة المرأة عندما نُقلت إلى المسـتشفى في أغـسطس الماضي ووضعـت على جهاز التنـفس الصـناعي لمدة شهرين.

ونقلت “ميرور” عن المرأة أنها ناشدت الأطـباء ألا يتركوها تـموت، وفي لحظات كثيرة كانت تعـتقد أنها هالكة لا محـالة، وتمنت لو كانت أخذت اللقاح ليحميها من خطورة مـضاعفات فايروس كورونا.

وأشارت المرأة إلى أنها لم تكن تعاني من ظروف صحية سيئة قبل إصابتها بالفيروس، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم حجزها فيها بالمستشفى.

وأضافت أنها حين كانت تصاب بسكـتة قلبية كان الأطـباء يقومـون فوراً بإجراء عمليات الإنـعاش لها، وكانت أطـول فترة توقف فيها قلبها عن العمل مدة 10 دقائق واعتقـد العديد من الأشخاص أنها ماتت لولا نـجاح عمليات الإنعـاش القلبـي والرئـوي في إعـادتها إلى الحياة مرة ثانية وثالثة وأكثر.

ماتت 8 مرات وماتزال على قيد الحياة.. الأطباء في بريطانيا يتحدثون عن سيدة معجزة
ماتت 8 مرات وماتزال على قيد الحياة.. الأطباء في بريطانيا يتحدثون عن سيدة معجزة


تابع المزيد:

)) شاهد: الزفاف تحول إلى مأتم.. نهاية مؤلمة لعروس وشقيقة العريس وخاله في مصر

)) بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى