منوعات

بالفيديو|| “انهمرت عليها كالمطر وكادت أن تغرق بها”.. معجب يسكب دلواً ضخماً مليئاً بالأموال على رأس مطربة شهيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً من إحدى الحفلات الشعبية المُقامة في الهند، ولكن الغريب بالأمر هو قيام أحد المعجبن بمغنية الحفل، بسكب وعاءٍ كبير من الأموال فوقها، وسط ذهول جميع الحاضرين.

معجب يسكب دلواً من الأموال على رأس مطربة شهيرة

انتشر فيديو غريبٌ وعجيب بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، لتصرف مثير قام به أحد المعجبين بالمطربة الهندية الشهيرة أورفاشي راداديا.

ويُظهر المقطع المصور الرجل وهو يسكب دلواً كبيراً ومليئاً بالأوراق النقدية على رأس المغنية الشهيرة، لتنهمر على رأسها كالمطر أثناء غنائها على المسرح.

ومن جهتها، علقت المطربة على الفيديو الذي قامت بنشره بعد انتهاء الحفل مباشرةً على حسابها في “إنستغرام”، حيث عبرت عن امتنانها للحب الكبير الذي لا يقدر بثمن من معجبيها.

"انهمرت عليها كالمطر وكادت أن تغرق بها".. معجب يسكب دلواً ضخماً مليئاً بالأوراق النقدية على رأس مطربة شهيرة
“انهمرت عليها كالمطر وكادت أن تغرق بها”.. معـجب يسكب دلواً ضخماً مليئاً بالأوراق النقدية على رأس المطربة أورفاشي راداديا 

والجدير بالذكر أن الأمر يبدو معتاداً وطبيعياً في الهند، فعندما تظهر مطربة أو راقصة محبوبة، على خشبة المسرح، يصعد المعجبون إليها ويغدقوها بالأموال.

ولكن ردة فعل هذا الرجل كانت مبالغاً بها بعض الشيء، وفقاً لما ذكره العديد من نشطاء وسائل التواصل في تعليقاتهم عن الحادثة المثيرة للحيرة والدهشة.


تابع المزيد

بالفيديو|| محمد صلاح يفاجئ طلاب مدرسة مصرية بزيارة افتراضية وسؤال محرج من أحد التلاميذ.. ولاعب إسرائيلي يتسبب في اعتزال بطل الجودو الجزائري

الإعلان التشويقي للموسم الأخير من المسلسل الشهير والرائع “بيكي بلايندرز”.. مستوحى من “أحداث حقيقية” (فيديو)

تفسير حلم رؤية السيارات حسب الألوان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى