منوعات

بالفيديو|| معركة شرسة بالأيادي داخل فرع لـ”فودافون” في مصر.. وردّ الشركة وحماية المستهلك على الحادثة

بعد حادثة الاعتداء على “أحد العملاء”، التي وقعت أحداثها داخل أحد فروع شركة “فودافون” في مصر،  قام جهاز حماية المستهلك في البلاد باستدعاء ممثل فودافون للتحقيق في الحادثة المؤسفة.

“ضرب مبرح ” داخل أحد فروع شركة “فودافون” في مصر

استدعى جهاز حماية المستهلك المصري ممثل شركة فودافون للتحقيق في سياسة خدمة العملاء في الشركة، بعدما تمّ تداول فيديو لاعتداء موظفين بالشركة بالضرب المبرح على أحد العملاء بأحد فروعها في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك المصري  أثناء تصريح له لموقع “سكاي نيوز عربية” إن “الجهاز رَصّد الفيديو المتداول حول الواقعة وقرر التحقيق فيها بصفته المنوط بحماية المستهلكين وضبط علاقتهم بالشركات وضمان حقوقهم”.

كما شدد حسام الدين على أنه سيتم التعامل مع الواقعة بكل شفافية وسيتم الإعلان عما سينتهي إليه التحقيق والإجراءات المتخذة وفقاً له.

وأشار المهندس إلى أن التحقيق سيشمل سماع أقوال العميل الذي كان محور تلك الواقعة المؤسفة من أجل الإلمام بكل التفاصيل المحيطة بها.

ويأتي رد هذا الفعل، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل في مصـر وخارجها، يُظهر معركة شرسة بالأيادي، بين موظفين في شركة “فودافون” وأحد العملاء.

كما ويظهر الفيديو اشتباكاً عنيفاً بالأيدي بين اثنين من الموظفين من جهة والعميل من جهة أخرى، حيث تلقى خلاله الأخير ضرباً مبرحاً داخل أحد فروع الشركة.

معركة شرسة بالأيادي داخل فرع لـ"فودافون" في مصر.. وردّ الشركة وحماية المستهلك على الحادثة
معركة شرسة بالأيادي داخل فرع لـ”فودافون” في مصـر.. وردّ الشركة وحماية المستهلك على الحادثة

ولم تتضح على الفور ملابسات أو مكان حدوث الواقعة بالتحديد، التي أثارت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في مصـر.

ببيان رسمي من “فودافون مصر” على فيديو “الضرب المبرح”

بعد الحادث العنيف والمؤسف داخل أحد فروعها بالقاهرة، اكتفت شركة “فودافون مصر” بإصدار بيان مقتضب قالت فيه إنها أجرت تحقيقاً في الحادث، انتهى بالتصالح بين أطراف الاشتباك.

وأوضحت الشركة في بيانها: “حرصاً منا على الشفافية تجاه عملائنا الكرام، وجب التنويه عن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس (الجمعة) 19-11-2021 في أحد فروع فودافون”.

ويشار إلى أن فودافون مصر هي جزء من مجموعة شركات فوداكوم الجنوب أفريقية إحدى الشركات التابعة لمجموعة فودافون العالمية، وكانت تدعى في السابق “كليك جي إس إم”.، ومقرها الحالي القاهرة.


تابع المزيد

الإعلان التشويقي للموسم الأخير من المسلسل الشهير والرائع “بيكي بلايندرز”.. مستوحى من “أحداث حقيقية” (فيديو)

وُصف بـ”النادر والغامض”.. حيوانٌ بحري ضخم يتم رصده بمياه القطب الشمالي (فيديو وصور)

قصر البارون المرعب بمصر.. تعرف على سعر التذكرة الواحدة لدخوله ومعلومات لا تعرفها عنه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى