منوعات

بالفيديو|| حادث دهس مروع في أمريكا.. سيارة رياضية تقتحم مسيرة ضخمة وتتسبب بوقوع ضحايا وإصابة العشرات

تسبب حادث دهس مروع في أمريكا، بمقتل أكثر من شخص وأصابة العشرات، وذلك عندما اقتحمت سيارة رياضية أحد عروض عيد الميلاد بمدينة واوكيشا في ولاية ويسكونسن، يوم الأحد الماضي. 

سيارة رياضية تقتحم مسيرة بأمريكا وتدهس العشرات

قال أحد مراسلي قناة “سي.بي.إس 58” على “تويتر”، إن أكثر من شخص قُتل عندما اقتحمت سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (إس.يو.في) عرض لعيد الميلاد في مدينة واوكيشا في ولاية ويسكونسن، يوم الأحد.

كما أدلى دان تومسون، قائد الشرطة في واوكيشا، ببعض المعلومات عن السيارة المتسببة بالحادث المروع، وقال إن السيارة الرياضية حمراء اللون واندفعت صوب أحد عروض عيد الميلاد في المنطقة، مما أسفر عن إصابة أكثر من 20 شخصاً.

وأضاف تومسون في حديثه للصحفيين قائلاً: إن “السلطات حددت شخصاً فيما يتصل بالقضية”، وذلك دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

فيما أشار مسؤولون محليون أيضاً إلى أن 11 بالغاً و12 طفلاً نقلوا إلى المستشفيات.

 

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة رياضية حمراء اللون تتجه مسرعةً نحو المشاركين في المسيرة وهي قادمة من الخلف، وفي فيديو آخر، بدا أن الشرطة تفتح النار على نفس السيارة أثناء اصطدامها بأحد حواجز الطريق.

 

فيما أظهرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على “تويتر” عدداً كبيراً من سيارات الشرطة والإسعاف في شارع مزين بأضواء عيد الميلاد في أعقاب الواقعة، كما اصطف المئات من الأشخاص متجمعين على الأرصفة مع حلول الغسق.

وقالت صحيفة “ميلووكي جورنال سنتينل”، إن الحادث المروع وقع قبل قليل من الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (2300 بتوقيت غرينتش).

 

وقال عضو المجلس البلدي في ويست أليس القريبة للصحيفة، أنجليتو تينوريو، “بينما كنا نسير بين المباني.. رأينا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعبر، وانطلقت مسرعة على طول مسار العرض. وبعد ذلك سمعنا دوياً عالياً، وبكاءاً وصراخاً يصم الآذان من أناس صدمتهم السيارة”.

والجدير بالذكر أن آخر إحصائية للخسائر البشرية كانت قد ارتفعت بحسب ما ذكرته شرطة واكيشا في بيانٍ لها على صفحتها عبر فيسبوك “نؤكد مقتل 5 أشخاص وإصابة 40 بجروح. لكن هذه الأرقام قد تتغير مع جمعنا معلومات إضافية”.

حادث دهس مروع في أمريكا.. سيارة رياضية تقتحم مسيرة ضخمة وتتسبب بوقوع ضحايا وإصابة العشرات
حادث دهس مروع في أمريكا.. سيارة رياضية تقتحم مسيرة ضخمة وتتسبب بوقوع ضحايا وإصابة العشرات

تابع المزيد 

“أغلى سيارة في العالم” بالسعودية الآن.. وتركي آل الشيخ ينشر صورتها معلقاً “في معرض سيارات الرياض بـ٨٠ مليون باوند”

بالفيديو|| “انهمرت عليها كالمطر وكادت أن تغرق بها”.. معجب يسكب دلواً ضخماً مليئاً بالأموال على رأس مطربة شهيرة

قصر البارون المرعب بمصر.. تعرف على سعر التذكرة الواحدة لدخوله ومعلومات لا تعرفها عنه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى