طرائف وغرائب

بالفيديو|| طبيب هندي شهير يثير الجدل.. يأكل روث البقر ويزعم وجود فوائد صحية له وينقي الروح

أثار طبيب هندي شهير يدعى مانوج ميتال، جدلًا كبيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المجمعات العلمية بعد ظهوره أمام الكاميرا وهو يأكل روث البقر، مشيدًا بفوائده الصحية والنفسية وهو اختصاصي الأطفال في ولاية هاريانا في الهند.

طبيب هندي يثير الجدل 

منذ فترة كبيرة يزعم الطـب الهندي التقـليدي أن روث البقر يمكن استـخدامه كوصـفة للحالات المـرضية المستـعصية، لكن لم يسـبق أن دعا شـخص من المـفترض أنه طبيب أكاديمـي على دراية بالأبحـاث العلمية والتجارب السـريرية إلى مثل هذا الشـيء الذي يؤمـن به كثير من الهـنود، بحسب موقع “أوديتي سنترال”.

مانوج ميتال، طـبيب من منطقة كارنال التـي تقع في ولاية هـاريانا في الهند، نشـر مؤخرًا مقطع فيديو، وانتشر بشـكل واسع في جميع أنحـاء العالم، ظهرمن خلاله وهو يأكل عينات من روث البـقر، ويمدح فوائده على جسم الإنسان وعقلـه وروحـه.

طبيب هندي يروج لروث البقر ويتحدث عن فوائده

يقول الدـكتور الهـندي مـيتال: “كل جزء من الروث يتم الحصول عليه من البقر يعتبر ذا قيمة كبيرة للبشرية، انظروا، إذا أكلنا روث البقر، فإن أجسادنا وعقولنا تصبح طاهرة، وتصبح روحنا نقية، وبمجرد دخوله إلى جسدنا، فإنه يطهر أجسادنا”.

وأضاف طبيـب الأطفال أن والـدته كانت تفطر بأكل روث الـبقر، وأن النـساء اللاتي يأكـلن فضـلات الأبـقار المقززة لسـن بحاجة إلى عملية قيصـرية عند الولادة، كما أنه في الفـيديو، يمكن رؤية الدكـتور مانوج مـيتال، وهو يلتـقط كتلة من روث البقر ثم يأكل قطـعًا منها كما لو كانـت خبزًا.

ردود أفعال مناوئة لطبيب هندي بسبب روث البقر

ويشار إلى أنّ المطقع المصور لقي الكثير من الردود المتباينة بالأفعال عبر وسائل التواصل الاجتمـاعي، مجـموعة من الناس أيدوه لأنه يعتـمد على الطـب التقـليدي الهندي، آخرون اتهمـوه بالابتعاد عن المـنطق العلمـي حتى يتمـكن من نشـر هذا الجـنون، وطالب الكـثير أيضًا بـدخل المجـلس الطـبي الهندي ويلـغي ترخيصه لممارسة مهـنة الطـب.


تابع المزيد:

))قواعد جديدة تفرضها طالبان بمنع ظهور النساء في المسلسلات التلفزيونية التي تُعرض في أفغانستان

)) بشكل مفاجئ.. وفاة الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى وهذا ماكتبت بآخر ساعات حياتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى