منوعات

فلسطيني في رام الله ينهي حياة زوجته بطريقة مؤلمة ويعتدي على والدته.. والسلطات تتحرك وتكشف التفاصيل- صور

نشرت وسائل الإعلام الفلسطيني عن قيام شاب فلسطيني في رام الله بإنهاء حياة زوجته وأم أطفاله الثلاثة واعتدائه بالضرب على والدته والفرار من المنزل والاختباء بمكان معزول ليتم القبض عليه وكشف التفاصيل من قبل السلطات المحلية.

فلسطيني في رام الله ينهي حياة زوجته ويهرب

قالت وسائل الإعلام إنّ السلطات المحلية اعتقلت صباح اليوم الإثنين قاتل زوجته في قرية كفر نعمة غرب رام الله بعد ساعات من تنفيذ جريمته طعنًا بالسكين داخل منزل يسكنان فيه.

ونقلت “صحيفة القدس دوت كوم” نقلاً عن مصادر من داخل الشرطة المحلية أنها ألقت القبض على الشاب (ع. ع) داخل مغارة بالقرب من منزله في كفر نعمة وكان على ملابسه آثار دماء وهو متهم بقتل زوجته صابرين ياسر خويرة (30 عامًا) طعنا بالسكين داخل منزلهما، فيما اعتدى القاتل على والدته والتي أصيبت برضوض مختلفة ومتوسة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hebron live الخليل مباشر (@hebronlive.ps)

 

ووفقاً للصحيفة ذاتها فإنّ المتهم له سوابق بتعاطي المخدرات واعتقل لدى الأجهزة الأمنـية أكثر من مـرة كان آخـرها قبل فترة وجـيزة وكان بينه وبين زوجته مشـاكل سابقة واعتـداءات عليها.

وأشارت المـصادر إلى أن الـشابة صـابرين تعمـل في مكتب تـسوية الأراضي في كـفر نعمة ولديها ثلاثة أطفال ذكور وطفلة، أكبرهم تسع سنوات.

وباشرت النيابة العامة إجراءات التحقـيق فيما باشرت الشـرطة إجراءات البحث والتحري في ملابسات وفاة مواطنة في كفر نعمة غرب رام الله.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشـرطة العقيد لؤي ارزيقات في بيان صـحافي، إنه رود بلاغ من مواطن لشرطة المحافظة حول وفاة مواطنة وإصابة أخرى (75 عامًا) وصـفت حالتها بالمتـوسطة ونقـلت لمركز طبي مختص بالجوار.

فلسطيني في رام الله
فلسطيني في رام الله

تفاصيل القبض على المتهم

توجهت النيابة العامة على رأس قوة من فرع المباحث العامة ومكافحة المخدرات في شرطة المحافظة لمسرح الجريمة لإجراء  الكشف والمعاينة ورفع الأدلة الجنائية، بحسب مصادر محلية لوسائل الإعلام.

وذكر أن النيابة العامة أمرت بالتـحفظ على جثة الـمواطنة وإحالتـها لمعـهد الطب العـدلي لإجـراء الصفة التشـريحية الرسمية وفقاً للقانون المتبع وتم القبض على المشـتبه به لمتابعة الإجراءات الـقانونية اللازمة بحقه بشكل أصولي.


تابع المزيد:

))قواعد جديدة تفرضها طالبان بمنع ظهور النساء في المسلسلات التلفزيونية التي تُعرض في أفغانستان

)) بشكل مفاجئ.. وفاة الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى وهذا ماكتبت بآخر ساعات حياتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى