منوعات

بالفيديو|| مصرية تزدري الدين الإسلامي باستخدام كلبها وبلاغاً عاجلاً للسلطات ضدها

نشرت وسائل الإعلام عن قضية أشغلت الشارع المصري خلال الساعات القليلة تمثلت بمصرية تزدري الدين الإسلامي من خلال وضع شيء يتعلق به في منزل كلبها وصورت مقطعاً مصوراً يوثق ذلك ما دعى أحد المحامين رفع دعوى ضدها بشكل عاجل.

مصرية تزدري الدين الإسلامي

وأوضحت وسائل الإعلام أنّ المحامي المصري أشرف فرحات مؤسس حملة “تطهير المجتمع” قام بتقديم بلاغ بشكل عاجل للنائب العام  في بلاه، ضد سيدة نشرت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يصورها وهي تفرش سجادة الصلاة أمام كلبها لينام عليها، داخل منزل أعددته بنفسها له.

وقال المحامي في بلاغه إن ذلك يمثل جريمة ازدراء الأديان ” أي وضع سجادة صلاة والتي تعتبر مقدسة لدى الدين الإسلامي في هذا المكان يعتبر من ازدراء الدين الاسلامي”.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن الأمر أثار موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بالكثير من الجدل مطالبين السلطات بسرعة التحرك ومعاقبة السيدة بالشيء المناسب.

وذكر فرحات في بلاغه أن السيدة ظهرت في فيديو مصور على “فيسبوك” بصحبة كلبها داخل منزلها وهي تصنع له منزلا للإقامة فيه.

وأضاف أن المقطع وثق وجود سجادة للصلاة تحتوي على رسومات للمساجد، فرشتها لكلبها، وهي واضحة بالمقطع المصور بشكل واضح ويلاحظ بالمقطع المصور أنها تقصدت إظهارها للسجادة التي وضعتها بالقسم الداخلي تماما من المنزل أو الزاوية الصغيرة التي أعددتها للكلب يكي يتنام ويمكث فيه.


 


تابع المزيد:

))ورثا المهنة عن أبيهما .. حسين وأخيه يديران مشتل للزهور في إدلب رغم الصعوبات

)) بالفيديو|| سيدة لبنانية تصنع الاكسسوارات والحليّ من حليب الأمهات الطبيعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى