منوعات

بالفيديو|| انقاذ سيارة نقل أموال تحمل ملايين الجنيهات بـ”حبل غسيل” في مصر

انتشر فيديو طريف على سائل التواصل الاجتماعي يظهر موظفي شركة خاصة وهم يقومون بنقل الأموال من عربة مصفحة بواسطة حبل غسيل، بالإسكندرية في مصر.

نقل أموال تابعة لإحدى الشركات الخاصة بحبل غسيل في مصر

تعرضت سيارة مصفحة مخصصة لنقل أمـوال وتابعة لإحدى الشركات في مدينة الإسكندرية المصرية لموقف طريف وغريب، عندما توقفت وسط الطريق، حيث تعطلت وغمرتها مياه الأمطار، ما دفع موظفي الشركة إلى اللجوء لنقل الأموال خوفاً من سرقتها بواسطة “حبل غسيل”.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول المقطع المصور، الذي يُظهر عملية نقل صناديق الأموال من السيارة المصفحة باستخدام الحبال، وذلك عن طريق نقل الصناديق التي تحتوي على الأموال من داخل السيارة إلى ممر آمن، بعدما تعطلت السيارة بسبب مياه الأمطار وسط شارع عمر لطفي بجوار شريط ترام الرمل.

وكان قد  أظهر الفيديو المتداول عملية تأمين عدد من العمال التابعين لإحدى شركات الأمن حول السيارة من الجهة العليا، وآخرين في النقطة الثانية للحبل، والذي تم ربطه أعلى سور خارجي لاستلام صناديق الأموال.

 

والجدير بالذكر أن الإسكندرية تتعرض لموجةٍ من الطقس السيئ لليوم الثالث على التوالي تزامناً مع “نوة المكنسة”.

وسبب تسمية النوة بـ”المكنسة”، لأنها تكنس البحر نتيجةً لوجود تيارات بحرية شديدة، وأطلق الصيادين اسم النوات، لمراقبتهم الشديدة لها، كما أن هناك قبطاناً بحرياً، يعد أول من أطلق اسم “المكنسة” على النوة.

انقاذ سيارة نقل أموال تحمل ملايين الجنيهات بـ"حبل غسيل" في مصر
انقاذ سيارة نقل أمـوال تحمل ملايين الجنيهات بـ”حبل غسيل” في مصر

والنوات هي عبارة عن عواصف جوية تشبه الأعاصير، ويصاحب قدوم النوة ارتفاع في منسوب البحر، وسرعة الرياح فيها قد تصل إلى 40 عقدة، وتتسبب في ارتفاع الأمواج من 4 أمتار ونصف إلى 6 أمتار، لتوقف أعمال الصيد والملاحة البحرية.


تابع المزيد

“أغلى سيارة في العالم” بالسعودية الآن.. وتركي آل الشيخ ينشر صورتها معلقاً “في معرض سيارات الرياض بـ٨٠ مليون باوند”

الإعلان التشويقي للموسم الأخير من المسلسل الشهير والرائع “بيكي بلايندرز”.. مستوحى من “أحداث حقيقية” (فيديو)

كيف يتم تمويل ميزانية الدول!؟ تعرف على أبرز مصادره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى