رياضة

بالفيديو|| مشجع يهاجم بطلاً شهيراً للمصارعة الحرة و”يبرحه ضرباً”.. ومورينيو يفي بوعده ويقدم “هدية ثمينة” لنجم روما الصاعد

في واقعة غريبة ببطولة المصارعة الحرة ” RAW”، وبعد إنتهاء النزال الذي جمع بين المصارعين الشهيرين فين بالور و سيث رولينز، تعرض الأخير لهجوم عنيف وضربٍ مبرح من أحد المشجعين، وسط حيرة وذهول جميع الحاضرين. 

مشجع يهاجم بطل المصارعة الحرة سيث رولينز ويبرحه ضرباً

في حادثة نادرة وغير مسبوقة، تعرض بطل المصارعة الأمريكية الحرة سيث رولينز، لهجوم عنيف ومباغت من أحد المشجعين المتواجدين، خلال النزال الذي أقيم ضمن منافسات بطولة ” RAW”، ليلة الاثنين الماضي.

حيث كان رولينز يَهمُ بالخروج بعد إنتهاء النزال، ليتفاجأ بهجومٍ حاد وشرس لأحد المشجعين عليه، ليتمكن من إسقاطه أرضاً، وسط دهشة الجمهور الكبير في مركز باركليز في نيويورك.

وكان سيث قد أنهى للتو نزاله مع فين بالور، لينزل من الحلبة ويسير وراء الكواليس، ليداهمه أحد المشجعين بالركض نحوه بقوة.

 

وبعدما سقط رولينز على الأرض، تدخل أفرادٌ من قوات الأمن، بالإضافة لحكام النزال، للسيطرة على المشجع الذي بقي أرضاً.

وما هي إلا لحظات من الصدمة للجميع، حتى وقف رولينز على قدميه، وبدأ بالصراخ على المشجع، متحدياً إياه، ومهدداً له بعدم مهاجمته مرة أخرى، وسط هتافات جماهيرية مطالبة رولينز بضرب المشجع.

ومن جهتها، أكدت منظمة المصارعة الحرة الاستعراضية الأميركية “WWE” في بيانٍ صادر عنها بعد الحادث المؤسف: إن “المشجع البالغ من العمر 24 عاماً محتجز الآن لدى شرطة نيويورك، وستتم محاكمته وإنزال أقصى العقوبات القانونية بحقه”.

بالفيديو|| مشجع يهاجم بطلاً شهيراً للمصارعة الحرة و"يبرحه ضرباً"
مشجع يهاجم بطلاً شهيراً للمصارعة الحرة و”يبرحه ضرباً”


مورينيو يفي بوعده ويقدم هدية ثمينة للنجم الصاعد فيليكس جيان

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، بأنه قد أوفى بوعده للاعبه الغاني الشاب فيليكس جيان، بعد نجاح الأخير في تسجيل ثنائية في شباك جنوى ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي “سيريا أ”.

وكان قد عانى فريق العاصمة الإيطالية أمام جنوى خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي، حتى شارك جيان كلاعب بديل في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، لينجح في إحراز هدفين في الدقيقتين الـ 82 والـ 90، ليمنح “الذئاب” فوزاً ثميناً بهدفين دون رد.

وأعرب مورينيو عن سعادته بعد المباراة، وقال “السبيشال وان” في تصريحات له لشبكة “DAZN”: “لقد وعدت فيليكس بشراء الأحذية التي يحبها حقاً، وهي باهظة الثمن، تكلفتها 800 يورو”.

وأضاف: “لذا ركض تجاهي (خلال احتفاله بهدفه في شباك جنوى)، وطالبني بألا أنسى وعدي.. أول شيء سأفعله في الصباح هو شراء الأحذية له”.

وقامت شبكة “ESPN FC” في وقت لاحق، بنشر فيديو لمورينيو وهو يقدم الحذاء المفضل لجيان، الذي بدت عليه السعادة وهو يرتدي الحذاء ليرقص به.

 

والجدير بالذكر أن روما تمكن من رفع رصيده إلى 22 نقطة، ليقفز إلى المركز الخامس في سلم ترتيب “الكالتشيو”، وبفارق ثلاث نقاط عن المربع الذهبي.

مورينيو يفي بوعده ويقدم "هدية ثمينة" لنجم روما الصاعد
مورينيو يفي بوعده ويقدم “هدية ثمينة” لنجم روما الصاعد

تابع المزيد

أحرق حُب حياته بـ” أسيد الغيرة”.. شابٌ سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا (فيديو)

بالفيديو|| تصريحات مثيرة للجدل يطلقها منتج “باب الحارة” تتعلق بصفات خاصة بأجسام الفنانات للاشتراك بالجزء الـ 20

بكم تُقدر ثروة اللاعب المصري محمد صلاح!؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى