الفن

بالفيديو|| تصريحات مثيرة للجدل يطلقها منتج “باب الحارة” تتعلق بصفات خاصة بأجسام الفنانات للاشتراك بالجزء الـ 20

خلال لقاء مصور جمع المنتج السوري محمد قبنض مع  قناة “فوشيا”، أكد صاحب شركة “قبنض” للإنتاج الفني، بأن المسلسل الشامي الشهير باب الحارة سيستمر حتى يتجاوز الجزء الـ 20 كما أدلى بالعديد من التصريحات المثيرة والغريبة حول طاقم المسلسل وبيئته المتغيرة خلال الفترة المقبلة.

مسلسل باب الحارة “باقٍ ويتمدد” تصريحات مثيرة وجريئة يطلقها منتجه 

وقال المنتج السوري محمد قبنض،صاحب الـ 68 عاماً، إن المسلسل الشهير “باب الحارة” سيستمر بأجزاء جديدة حتى تتجاوز الـ 20 جزءاً.

كما أشار قبنض في تصريحاته خلال اللقاء مع قناة “فوشيا” إلى وجود تغييرات جذرية ومستمرة في شخصيات المسلسل والمخرج وكل كادر العمل، بإستثناء الكاتب مروان قاووق.

وعند سؤاله حول ما إذا كان هناك شخصية لن يتخلى عنها قبنض في أجزائه القادمة، قال قنبض: “أنه لاتوجد شخصية ثابتة”، وأضاف: “يلي إلو لزمة بيضل ويلي مالو لازمة بيروح عبيته”.

وأوضح قبنض بأنه سيسعى لأن يجعل العمل يصل إلى العالمية وذلك من خلال مشاركة ممثلين من  كافة الدول عربية محدداً “منها لبنان، ثم الأردن ومن بعدها السعودية”.

كما أشار إلى أنه سيمنع انضمام أي فنانة خضعت لعمليات حقن “البوتوكس”، إلا إذا كانت قد نفخت بطريقة وصفها بالـ”معلمية”.

والجدير بالذكر أن مسلسل باب الحارة كان قد حقق نجاحاً باهراً بأجزائه الخمسة الأولى والتي كانت تعرض خلال الموسم الرمضاني، خلال الأعوام من 2006 إلى 2010، ليعود انتاج المسلسل بعد انقطاع ويصل إلى جزئه الـ 11 وهو مستمسر إلى الجزء الـ 20، وفقاً لما ذكره منتجه السوري محمد قبنض.

وباب الحارة، دراما اجتماعية شامية، تدور أحداثه في عشرينيات القرن العشرين. وهو من تأليف تأليف مروان قاووق وكمال مرة، وإخراج بسام الملا و محمد زهير رجب، وبطولة سامر المصري، عباس النوري، صباح الجزائري، ميلاد يوسف، نجاح سفكوني، وائل شرف، هدى شعراوي، مصطفى الخاني والعديد من نجوم الساحة الفنية السورية.

تصريحات مثيرة للجدل يطلقها منتج "باب الحارة" تتعلق بصفات خاصة بأجسام الفنانات للاشتراك بالجزء الـ 20
تصريحات مثيرة للجدل يطلقها منتج “باب الحارة” تتعلق بصفات خاصة بأجسام الفنانات للاشتراك بالجزء الـ 20

تابع المزيد

بالفيديو|| انقاذ سيارة نقل أموال تحمل ملايين الجنيهات بـ”حبل غسيل” في مصر

واقعة مروعة تهز مصر: “حقيبة المدرسة” كشفت اللغز.. غَدر بأعز أصدقائه بعدما حاول الاعتداء على ابنته ثم أنهى حياتها (فيديو)

الصيام سيد العلاجات.. من الحضارات القديمة إلى الطب الحديث الطرق الأمثل للصوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى