منوعات

أحرق حُب حياته بـ” أسيد الغيرة”.. شابٌ سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا (فيديو)

قامت الشرطة الإندونيسية بنشر مقطع مصور لاعتقال شاب سعودي أقدم على إنهاء حياة زوجته، بطريقة مروعة، صباح السبت الماضي، بقرية سوكاماجو في مدينة سيانجور في إقليم جاوة الغربية.

شاب سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة

أعلنت الشرطة الإندونيسية عن القليل فقط من المعلومات حول قضية الشاب السعودي الذي قتل زوجته الإندونيسية، صباح السبت الماضي، في منزلهما الذي كانا يقيمان فيه،  وذكرت السلطات في تحقيقاتها، أن اسمه الأول عبد اللطيف، البالغ 29 عاماً، واسم زوجته سارة، وهي أصغر سناً منه بحوالي 8 أعوام، وكان قد تم دفنها الأحد الماضي في قرية “سوكاماجو” الواقعة في إقليم جاوة الغربية.

وكانت الشرطة قد أفرجت عن فيديو لاعتقال الشاب “الجاني” يوم قتله لزوجته، حيث قامت ببثه عبر بعض وسائل الإعلام المحلية في مواقعها.

وفي بيانٍ أصدرته الشرطة حول الواقعة المأساوية ، قالت إن “التحقيقات تشير إلى أن الدافع وراء الجريمة هي غيرته الشديدة على زوجته”، لكنها لم تذكر المزيد من التفاصيل، علماً أن السفارة السعودية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا تتابع مجريات التحقيق معه لحظةً بلحظة، وفقاً لما نقلته عدة وسائل إعلام محلية.

وأفادت المعلومات الجديدة المفرج عنها، أن عبد اللطيف وسارة تزوجا منذ 45 يوماً فقط، ثم انتهى كل شيء بشجارٍ عنيف دار بينهما داخل عش الزوجية، وعلى إثره قام الزوج بضرب “حب حياته”، ثم سكب “الأسيد” على جسدها كله تقريباً، ولما انهارت وبدأت بالصراخ من شدة الألم، سَمع عبد اللطيف جلبةً من الجيران وهم قادمون إلى منزله، بعدما سمعوا ضجة الشجار، ليغادر المتهم البيت ويختفي أثره إلى أن عثرت عليه الشرطة بعد الظهر، فاقتادته معتقلاً.

مدينة سيانجورأحرق حُب حياته بـ" أسيد الغيرة".. شابٌ سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا
أحرق حُب حياته بـ” أسيد الغيرة”.. شابٌ سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا

ونشرت “العربية.نت” في خبر منفصل، أن منزل الزوجين يقع في مدينة سيانجور، وأن الحروق شملت 99% من جسد الزوجة “الضحية”، التي خطط زوجها لقتلها قبل عدة أيام، حيث قام بشراء مادة حارقة عن طريق أحد المتاجر الإلكترونية. إلا أنه نفى ذلك، وادعى خلال التحقيق معه، يوم الأحد، أنه اشترى هذه المادة بغرض استخدمها في تنظيف الأرضية داخل المنزل، وهو ماجرى، بحسب ما ذكره أثناء الاستجواب.

أحرق حُب حياته بـ" أسيد الغيرة".. شاب سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا
أحرق حُب حياته بـ” أسيد الغيرة”.. شاب سعودي ينهي حياة زوجته بطريقةٍ مروعة في إندونيسيا

والجدير بالذكر أن المعلومات الأولية بالإضافة لبعض روايات شهود العيان من جيرانهم تشير إلى أن الجريمة وقعت بسبب شعور المتهم بالغيرة، لافتةً السلطات الإندونيسية إلى أنه كان يحاول الفرار خارج البلاد، حيث تم القبض عليه في مطار سوكارنو هاتا في مدينة تانجيرانج أثناء قيامه بشراء تذكرة سفر إلى السعودية.


بالفيديو|| تصريحات مثيرة للجدل يطلقها منتج “باب الحارة” تتعلق بصفات خاصة بأجسام الفنانات للاشتراك بالجزء الـ 20

بالفيديو|| انقاذ سيارة نقل أموال تحمل ملايين الجنيهات بـ”حبل غسيل” في مصر

أعماق البحار في الفضاء… صورة فريدة تنشرها ناسا لاشتعال الشعاب المرجانية بالألوان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى