ترينديات

“يوتيوبر عراقي” ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب فراق حبيبته.. ولحظة انتهاء حياة “يوتيوبر هندي” تحت عجلات قطار ببث مباشر – فيديو

أنهى “يوتيوبر عراقي” حياته بطريقة مأساوية بسبب فراق حبيبته له وزواجها من آخر كما ولقي “يوتيوبر هندي” حتفه أسفل عجلات قطار أثناء تصويره بثاً مباشراً.

“يوتيوبر عراقي” ينهي حياته شنقاً

نشرت وسائل الإعلام العراقية عن مصدر أمني من محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، أن  يوتيوبر معروف انتحر داخل منزله بسوق الشيوخ.

وقال المصدر، إن “اليوتيوبر حمودي المولى وعمره 18 عاماً، أقدم على الانتحار شنقا بواسطة حبل داخل منزله بقضاء سوق الشيوخ “.
وأضاف، أنه “وفق المعلومات الأولية فإن سبب الانتحار يعود لزواج حبيبته من رجل آخر وتركها له”.

 

“يوتيوبر عراقي" ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب فراق حبيبته.. ولحظة انتهاء حياة "يوتيوبر هندي" تحت عجلات قطار ببث مباشر - فيديو
“يوتيوبر عراقي” ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب فراق حبيبته.. ولحظة انتهاء حياة “يوتيوبر هندي” تحت عجلات قطار ببث مباشر – فيديو

 

لحظة انتهاء حياة “يوتيوبر هندي” تحت عجلات قطار ببث مباشر

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوثق النهاية المأساوية ليوتيوبر هندي شهير قضى تحت عجلات قطار سريع، أثناء تصويره بثاً مباشراً، حيث باغته القطار من خلفه بشكل مفاجئ ولم يسعفه الوقت للفرار.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإنّ قطاراً مسرعاً صدم  اليوتيوبر الهندي، سانجو تشوري، ويبلغ من العمر 22 عاماً أثناء وقوفه لالتقاط مقطع فيديو على طول طريق للسكك الحديدية.

ووثق مقطـع فـيديو المـتداول لحظة ضرب الـقطار للشـاب “لايف” على حـساب صديقـه في أحد مـواقع التواصل الاجتـماعي، الأمر الذي أثار ذعر ومخاوف المـشاهدين في الهنـد، الذين عـبروا عن أسفـهم من تدهور الشـباب بسبب ما أسـموه بـ”جنون الشهرة”.

وأصدرت شرطة باتروتا المحلية بياناً على لسان المسؤول ناجيش فيرما، جاء فيه: “إن الحادث وقع على خط سكة حديد إيتارسي – ناجبور في الهند، وأن المتوفى هو أحد سكان قرية بانجارا كالا في الهندية”.

مؤكّدا أنّ “الشاب كان يصور مقطع فيديو مع صديقه لنشره على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عندما صدمه فجأة قطار مسرع في منطقة شاراديف بابا”.


تابع المزيد:

))”مقاطع جريئة” تثير موجة نقد عارمة على الجزائرية شيرين بوتلة بمسلسل “كريسماس فلو” – فيديو

)) بالفيديو|| انقاذ سيارة نقل أموال تحمل ملايين الجنيهات بـ”حبل غسيل” في مصر

)) بالفيديو|| مقتل 45 شخصاً بينهم أطفال باحتراق حافلة في بلغاريا 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى