منوعات

مصر: بغرض “تأديبهما”.. أب ينهي حياة ولديه الصغيرين بطريقةٍ مروعة

في واقعة تقشعر لها الأبدان شهدت عليها قرية سنهوت المصرية بمركز منيا القمح، وذلك عندما أقدم أبٌ على ضرب ولديه القاصرين حتى خارت قواهما، ومن ثم أشعل بهما النيران، بغرض “تأديبهما”.

أب ينهي حياة ولديه الصغيرين بطريقةٍ مروعة في مصر

وفي التفاصيل، شعر الأب صباحاً بالغضب الشديد من طفليه،بسبب مشاجرة بينهما،  فانهال عليهما بالضرب حتى خارت قواهما ثم خرج من المنزل، بعدما قام بمغافلة طفليه وهما نائمين وسكب مادة البنزين في جميع أنحاء منزله، وأشعل بهما النيران بذريعة “تأديبهما”.

وبعد مرور حوالي 30 دقيقة على فعلته المروعة، وصلت رائحة الحريق إلى الجيران، ليبدأ الشقيقان في الصراخ والاستغاثة بالأهالي لمحاولة إنقاذهما، ولكن النيران كانت قد أتت على كل شيء بالمنزل تقريباً وكانت متوهجة للغاية، لتفشل جميع محاولات الجيران لإنقاذ الطفلين ، إلى أن جاءت قوات الإطفاء وفرق الحماية المدنية وسيطرت على الحريق بعدما تَفحم الشقيقان بشكلٍ كامل.

كما وصلت القوى الأمنية إلى مكان الواقعة فور ورود بلاغ من سكان القرية يفيد بنشوب حريق داخل منزل راح ضحيته شقيقان، ليتبيّن أن الضحية الأولى واسمه إبراهيم ويبلغ من العمر 17 عاماً، والضحية الثانية شقيقه ويدعى شديد، الذي لم يكمل عامه الـ 14 بعد.

ومن خلال التحريات والتحقيقات وإفادات الأهالي تبين أن الحريق خلفه شبهة جنائية، إذ أن الأب هو مرتكب الجريمة، وأنه من أشعل النيران في نجليه بغرض تأديبهما، لتتمكن الأجهزة الأمنية لاحقاً من إلقاء القبض عليه.

وتمّ إخطار النيابة العامة، لتتولى التحقيق في الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جسدي الشقيقين، من ثم صرحت بدفنهما، وأمرت أيضاً بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 مصر: بغرض "تأديبهما".. أب ينهي حياة ولديه الصغيرين بطريقةٍ مروعة
مصر: بغرض “تأديبهما”.. أب ينهي حياة ولديه الصغيرين بطريقةٍ مروعة

تابع المزيد

شاب يشّوه وجهه بالكامل ويقطع أصابعه ليشبه “الكائنات الفضائية” – فيديو وصور

مصر: هاني شاكر يصدر قراره بخصوص محمد رمضان .. “سيُحال للتحقيق” وسيتم “حظر حفلاته في البلاد”

علم الفراسة الذي تفوق به العرب.. وأهم الدراسات العلمية التي حاولت سبر أغواره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى