مجرمون

قضية أثارت ضجة في تونس.. أربعة شبان يقيمون علاقة غير أخلاقية مع قاصر بحديقة عامة

شهدت تونس جريمة اعتداء جنسي عنوة على فتاة قاصر بإحدى الحدائق العامة وكشفت وسائل إعلام تونسية المستجدات حول القضية التي شغلت الرأي العام ولاسيما أنّ الفتاة لم تتجاوز من العمر 14 عاما من عمرها.

جريمة اعتداء بشعة في تونس

نشر موقع إذاعـة “موزاييك” المحلي أن النيـابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأريانة، أذنـت لعناصر وحدة مكافحة العنـف ضد المرأة والطفولة بمنطقة الأمـن الوطني بأريانة الشمالية بالاحتـفاظ بأربعة شبان يشتبه في تورطهم لـيلة الخميس الماضي في اغتـصاب طفلة عمرها 14 عاما داخل حديقـة عمارة في مدينة سكرة.

وفي التفـاصيل، أفيد بأن الفتاة القاصر كانـت عائدة إلى منزل أسرتها بمنطقة سـكرة، حين اعترضها المشتـبه بهم الأربعة وقاموا بإجبارها بالقوة على تحـويل وجهتها والمضي إلى حـديقة عمارة، وقاموا بالتداول على اغتـصابها وبعد ذلك أطلقوا سراحها.

ونقل عن محـاضر التحقيق أن افراد وحدة مـكافحة العنف ضد المرأة والطفولة بمنطـقة الأمن بأريانة الشمالية تمكنوا من تحـديد هويات المشتبه بهم الأربـعة، وذلك بفضل ما قدمته الضحية من أوصـاف عنهم.

وتبعا لذلك، تم إيقافـهم، وتعرفت الضحية علـيهم فور رؤيتـهم، ما دفعهم إلى الاعتراف بـتورطهم في الجريمة، وتقرر الاحتفاظ بـهم على ذمة التحقيق إلى حين إحالتهم إلى السلطات القضائية المـختصة بالبلاد.


تابع المزيد:

))في لحظة محاولة اعتقاله.. رجل عراقي يهدد بإنهاء حياة فتاة كان يحتجزها بسيارته ويبتزها بنشر صورها (فيديو)

)) حادث سير مروع أدى لمقتل العشرات في هذه الدولة الأوروبية.. واحتراق سيارة فارهة رياضية في الإمارات بحادث غامض -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى