مجرمون

شاهد: آخر تطورات قضية ” الجنس مقابل النقط” في المغرب.. وإدانة ٥ معلمين جامعيين بعلاقات غير أخلاقية مع طالبات

نشرت المواقع المختصة بالمغرب العربي آخر تطورات قضية “الجنس مقابل النقط” التي أثارت الجدل في الشارع المغربي، لاسيما بعد توجيه تهم مرتبطة بالاتجار بالبشر والابتزاز الجنسي بحق 5 أساتذة جامعيين في القضية، بحسب صحيفة “الأحداث المغربية”.

الجنس مقابل النقط بالمغرب وآخر التطورات

ومن المقرر أن يمثل الأساتذة الخمسة أمام الوكيل العام للملك بمحكمة استئناف مدينة سطات، الخميس المقبل، وذلك بعدما أنهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تحقيقاتها في هذه القضية التي هزت جامعة الحسن الأول في سطات.

وكانت “قضية الجنس مقابل النقط” قد أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب العربي، بعد تسريب صور محادثات سـرية بين أسـتاذ في كلية الحـقوق وبعض طالباته، يتحدث فيها الأستاذ عن استـعداده لمنح نقاط مرتفعة “درجات عالية” للطالبات المسـتهدفات، شرط ممارسة علاقات حميمة معه.

وكشفت المحادثات المسـربة تورط أساتذة آخـرين في الملف، ما أسفـر عن إلقاء القبـض عليهم من قبل السلطات المختصة، في الأسابيع الأخيرة الماضـية.

ووفقا لمصادر أمنية، يمثل المـتهمون الخمسةـ أمام القضاء بتهمتي الابتـزاز غير الأخلاقي والاتجـار بالبشر تلاحق.

ومن المتوقع أن يقرر الوكـيل العام للـملك في جلسة الخـميس الإبقاء على توقيـف المتهمين إو إخلاء سبيلهم، وذلك بناء لما توصـلت إليه الـفرقة الوطنية للشرطـة القضائية في تحقيـقها، بحسب تقرير لموقع “هسبريس”.

ويشار إلى أنّ الأستاذ في كلية الحقوق، المـعني في التسريبات، نفى في حـديث سابق للموقع كل ما يشاع عنه، معتبرا أن “القضية ملفقة بهدف تشـويه سمعته بعد عزمه الترشـح للانتخابات”.


تابع المزيد:

))قارنه البعض بــ”الشيطان”.. شاب فرنسي يشوهه ملامح وجهه ويقطع بعضاً من أجزاء جسده ليشبه الكائنات الفضائية (فيديو وصور)

)) شاهد: العثور على سلحفاة لها شكل غريب.. رأسان وأربعة أرجل ومعدة واحدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى