الفن

“فيديو كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة”.. بلاغٌ “شديد اللهجة” ضد محمد رمضان

تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغٍ ضد الفنان محمد رمضان لنشره “فيديو كليب فاضح وتلفظه بألفاظ بذيئة”، كما لم يسلم الفنانين الآخرين الممنوعين من الغناء في مصر من المحامي الشهير حيث وصفهم بـ”المرتزقة والعاطلين”.

بلاغ ضد محمد رمضان بسبب “كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة”

ووصف المحامي المصري الشهير الفنانين الموقفين عن الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية المصرية خلال تحدثه لموقع “العربية.نت” بالقول: هم “مجموعة من المرتزقة والعاطلين ظهروا على الساحة الغنائية بغية تلويثها والترويج للبذاءة والبلطجة والممنوعات والتحرش، بالإضافة للعديد من الجرائم”

وكان قد تقدم صبري ببلاغ ضد محمد رمضان لنشره فيديو كليب وصفه بأنه “لاأخلاقي بألفاظ صريحة بذيئة”، على حد قوله.

وقال المحامي، إن الوضع قد تطور إلي ما هو أخطر وأفظع بعد أن كانت الأغاني تحتوي على العديد من الألفاظ والإيحاءات الغيرأخلاقية، “فأصبح الآن الغناء بالألفاظ البشعة والمتدنية بعبارات فجة صريحة مما حدا بنقابة الموسيقيين الموقرة برئاسة رئيسها أمير الغناء العربي هاني شاكر إلى إصدار قرار لا رجعة فيه بوقف ومنع غناء مجموعة من هؤلاء.. وأخيراً وبحق صدر قرار بوقف محمد رمضان عن إحياء الحفلات أو الغناء كلياً”.

وأضاف: “وإن كان هذا القرار صدر متأخراً جداً إلا أنه أفضل من عدم صدوره”.

وأردف صبري أن “هناك حملة هادفة من البذاءة الغرض منها تلويث سمعة مصر وحضارتها الفنية الشامخة ونثر الأتربة والتلوث على هذه الحضارة الفنية العريقة”.

وبنبرة غاضبة صادرة عنه قال المحامي: “يبث المُبَلغ ضده أغنية له من خلال فيديو كليب تحتوي على ألفاظ صريحة دون مواراة صريحة في قذارتها”.

"فيديو كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة".. بلاغٌ "شديد اللهجة" ضد محمد رمضان
“فيديو كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة”.. بلاغٌ “شديد اللهجة” ضد محمد رمضان

وطالبَ صبري في نهاية حديثه بالأخذ ببلاغه، ملتمساً إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة موضوع البلاغ، وإحالة المدعو “محمد رمضان” إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

والجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت منذ عدة أيام قراراً بمنع 19 فناناً بينهم مطربين شعبيين ذوي الشهرة الواسعة من الغناء في مصر، ليصدر قرار آخر عن النقابة، بإيقاف محمد رمضان عن الغناء داخل البلاد وسحب تصريحه، ومنعه من الحصول على أية تصاريح جديدة قبل التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية، وخروج نتيجة التحقيق بعدها.

"فيديو كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة".. بلاغٌ "شديد اللهجة" ضد محمد رمضان
“فيديو كليب لاأخلاقي وألفاظ بذيئة”.. بلاغٌ “شديد اللهجة” ضد محمد رمضان

تابع المزيد

بالفيديو|| دب ضخم يدخل متجراً ويعقم نفسه ضد “كورونا” ثم يغادر.. وسائح يتعرض للعقاب لمحاولته تصوير تماسيح مفترسة

ملكة جمال اليونان تنسحب من مسابقة ملكة جمال الكون.. والسبب إسرائيل

دراسة قد “تغير التاريخ”.. علماء يكتشفون مرحلة “غامضة” لدى الجنين البشري ويوضحون التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى