منوعات

وسم “القبض على أماني الملحدة” يتصدر الترند في العالم الإسلامي.. “روجت لممارسة الرذيلة وشجعت على الإجهاض”

تصدر وسم “القبض على الملحدة أماني” قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية والعالم الإسلامي خلال الساعات القليلة الماضية ، ليطالب المغردون من خلاله بالقبض عليها، بسبب ترويجها لـ”ممارسة الرذيلة وتشجيعها على الإجهاض”.

وسم “القبض على أماني الملحدة” يتصدر الترند على “تويتر” في السعودية

وفي وقتٍ سابق أثارت الشابة المدعوة “أماني”، وهي من الرياض مواليد عام 1993، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عندما انتشر لها فيديو من غرفة دردشة عبر التطبيق الشهير “تويتر” مع بعض الشابات وهن يتحدثن عن موضوع “الحرية الجنسية للمرأة”.

ووفقاً لما أظهره الفيديو، قالت أماني، إن من حق المرأة “ممارسة العلاقة الحميمية في الوقت الذي تراه مناسباً ومع من تراه مناسباً بدون الاستعانة بطرق الوقاية”.

وأضافت: “من حق المرأة أيضا أن تجهض جنينها في الوقت الذي تراه مناسباً، سواء كانت متزوجة أم لا، سواء كان الحمل يؤثر على حياتها أم لا، القرار يعود لها، ليس من حق أي شخص أن يقرر ما إذا كان من حقها الإجهاض أم لا”.

وكان قد أثار حديث أماني غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي،حيث عبروا عن استيائهم بتغريدات مطالبين من خلالها بالقبض عليها من قبل السلطات المعنية.

كما اعتبر المغردون بأن أماني تسعى لنشر أفكار مغلوطة عن “الحرية الجنسية للمرأة” بين أوساط الفتيات، دون رقيب أو حسيب، بطريقة تسيء للقيم والمبادئ المعروفة عن المجتمع السعودي المحافظ.

ويُشار إلى أن السلطات السعودية كانت قد أعلنت قبل ساعاتٍ فقط من ظهور هذا الوسم، القبض على مواطن “أساء للذات الإلهية” في غرفة دردشة عبر موقع “تويتر” أيضاً.

وسم "القبض على أماني الملحدة" يتصدر الترند في العالم الإسلامي.. "روجت لممارسة الرذيلة وشجعت على الإجهاض"
وسم “القبض على أماني الملحدة” يتصدر الترند في العالم الإسلامي.. “روجت لممارسة الرذيلة وشجعت على الإجهاض”

تابع المزيد

بالفيديو|| فنان العرب يقلد مايكل جاكسون ويحتضن أصالة في السعودية.. وتعليقٌ له بـ”إيحاءات مثيرة” عن فوز الهلال

بالفيديو|| دب ضخم يدخل متجراً ويعقم نفسه ضد “كورونا” ثم يغادر.. وسائح يتعرض للعقاب لمحاولته تصوير تماسيح مفترسة

الصيام سيد العلاجات.. من الحضارات القديمة إلى الطب الحديث الطرق الأمثل للصوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى