منوعات

مسلسلٌ جديد يزيح “لعبة الحبار” عن قمة الأكثر مشاهدة على “نتفليكس”.. تعرف عليه – فيديو وصور

بعد النجاح المبهر والشهرة الواسعة التي حاز عليها بالعالم ومرور أكثر من 46 يوماً من تصدره قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “نتفليكس”، أزاح عمل جديد مسلسل “لعبة الحبار” الكوري الجنوبي من على القمة.

مسلسلٌ جديد يزيح “لعبة الحبار” عن عرش قمة “نتفليكس”

على الرغم من الزيادة الكبيرة في عدد الاشتراكات العام الماضي على منصة “نتفليكس”، حيث أبقت جائحة كورونا المشاهدين في منازلهم، إلا أن هذا النمو السريع توقف في بداية العام الحالي، وفي الوقت ذاته زادت الخدمات المنافسة مثل “ديزني بلاس” التابعة لشركة “والت ديزني”، و”إتش بي أو ماكس” وغيرهما، من إنتاجها المعروض.

ليأتي المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار” في الـ 17 من شهر سبتمبر ويفاجأ مسؤولي الشركة بعدما أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي، خلال شهره الأول فقط عليها.

وذكرت “نتفليكس” في وقتٍ سابق أنه خلال شهر أكتوبر فقط، كانت أكثر من 142 مليون أسرة قد شاهدت العمل التلفزيوني الكوري الجنوبي، الذي تتناول قصته أشخاصاً يتنافسون في ألعاب لها تبعات مميتة سعياً منهم للحصول على جائزة مالية تمكنهم من سداد ديونهم.

النزوح عن العرش

بعد مرور أيام قليلة على عرضه، أزاح مسلسل كوري جنوبي آخر حمل اسم “هيل باوند”، أو “إلى الهلاك”، مسلسل “لعبة الحبار” عن عرشه، كونه الآن المسلسل الأعلى مشاهدة على “نتفليكس”.

مسلسلٌ جديد يزيح "لعبة الحبار" عن قمة الأكثر مشاهدة على "نتفليكس".. تعرف عليه
مسلسلٌ جديد يزيح “لعبة الحبار” عن قمة الأكثر مشاهدة على “نتفليكس”.. تعرف عليه

ويتناول مسلسل الرعب الخيالي “هيل باوند” قصة شياطين يصطادون الآثمين ويرسلونهم إلى الجحيم، في عالم موازٍ تتم إدارته من قبل هذه الوحوش.

مسلسلٌ جديد يزيح "لعبة الحبار" عن قمة الأكثر مشاهدة على "نتفليكس".. تعرف عليه
مسلسلٌ جديد يزيح “لعبة الحبار” عن قمة الأكثر مشاهدة على “نتفليكس”.. تعرف عليه

وأصبح مسلسل “هيل باوند” الأعلى مشاهدة على المنصة منذ 20 نوفمبر الجاري، ليزيح المسلسل الكوري الجنوبي الآخر “لعبة الحبار” الذي تصدر قمة مشاهدات “نيتفلكس” على مدار 46 يوماً متتالية.

ويُذكر أن مسلسل الرعب “هيل باوند” يعتبر حالياً العمل الأحدث في طفرة الترفيه الكورية الجنوبية، التي اخترقت السوق الغربية واكتسبت شعبية عالمية.


تابع المزيد

بالفيديو|| فنانة سعودية تقود جراراً وترسم جداريات عملاقة ومذهلة في موسم الرياض

بالفيديو|| تعرف إلى “الأنيق” وهو أغلى ماعز بأستراليا بيع بثمن خيالي

علم الفراسة الذي تفوق به العرب.. وأهم الدراسات العلمية التي حاولت سبر أغواره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى