تقنية

الأولى من نوعها بالعالم..بيع قطعة أرض افتراضية بعالم الألعاب الالكترونية بـ 2،4 مليون دولار

شغلت وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة قصة بيع قطعة من أرض افتراضية على منصة Decentraland، بسعر وصل لـ2,4 مليون دولار من العملات المشفرة، مسجلة بذلك رقما تاريخيا في هذا المجال، والأولى من نوعها بالعالم.

بيع قطعة أرض افتراضية

هذا ويمكن للناس على منصة Decentraland شراء الأراضي وزيارة المباني والسير بينها والتواصل مع الصور الرمزية للآخرين. بدأ هذا الكون وغيره من الأكوان الوصفية المماثلة في اكتساب شعبية خلال الوباء، وانضم عمالقة تكنولوجيا المعلومات مؤخرا إلى هذا الاتجاه، حيث قرر فيسبوك  بناء metaunerse الخاص به وتمت إعادة تسميته Meta “ميتا”.

ويتم على هذه المنصة شراء وبيع الأراضي الافتراضية عبر رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs). وتحدث هذه المبيعات كل يوم، لكن عملية الشراء هذه تمثل أكثر عمليات شراء أراضي NFT ربحا على الإطلاق، والمبلغ كبير حتى لشراء عدد من المنازل الحقيقية حول العالم.
وقال متحدث باسم “ديسيندرال لاند” وبيان صادر عن موقع http://Tokens.com: إن شركة تابعة لـ http://Tokens.com ، تسمى Metaverse Group، اشترت قطعة أرض مقابل 618000 MANA، أي حوالي 2,428,740 دولارًا في ذلك الحين.

 

ويشار إلىة أنّ الأرض موقها في منطقة “شارع الموضا” في خريطة “ديسيندرلاند” وقال موقع “توكين” إنه سيجري استخدامها لاستضافة أحداث الموضة الرقمية وبيع الملابس الافتراضية للصور الرمزية على الشبكة العنكبوتية.

 


تابع المزيد:

))شاهد: ليس مصادفة بل معتقدات وأساطير.. الكشف عن السر وراء كسر أنوف تماثيل الفراعنة

))بالفيديو|| الجزائر تحث الخُطا لتمكين النظام السوري من المشاركة بـ”القمة العربية” ومصر تضغط بنفس الاتجاه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى