منوعات

بالفيديو|| شابة سعودية تقوم بسرقة سيارة “رانج روفر” أمام ناظري صاحبها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطعاً مصوراً، يوثق لحظة سرقة شابة لسيارة من نوع “رانج روفر” أمام ناظري صاحبها، ثم لاذت بالفرار، في الرياض.

شابة تسرق سيارة “رانج روفر” أمام صاحبها بالسعودية

ويُظهر الفيديو المتداول الشابة وهي ترتدي عباءة سوداء وكمامة، وبجوارها شخص آخر حيث قاما بسرقة السيارة الفارهة في حي العليا بالرياض، وهربا بها بعد نزول صاحبها منها خلال تجربتها، بعدما أوهموه برغبتهم بشرائها منه، بحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية، أمس الجمعة.

وبدأت القصة عندما عرض مواطن سيارته من نوع “رانج روفر”، للبيع عبر أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع السيارات في المملكة، ليتلقى لاحقاً اتصالاً من امرأة ترغب في شرائها، وتم الاتفاق على المقابلة لمعاينة المركبة.

وفي مساء اليوم التالي، وصلت المرأة يرافقها شخص آخر ادعت أنه شقيقها، لمقابلة مالك السيارة، وذلك خلف مجمع الموسى بحي العليا في الرياض، وطلبت تجربة السيارة وبالفعل قادتها وبجوارها مرافقها.

وبعد التجربة، عاد الجميع إلى منزل المالك، من أجل إتمام عملية البيع، وعندما أصبحوا أمام المنزل، قام صاحب السيارة بالنزول لفتح باب المرآب من أجل ادخال السيارة، لكنه فوجئ بهروب السيدة ومرافقها بسيارته، لتتم سرقة السيارة أمام صاحبها، ما تسبب له بصدمةٍ كبيرة.

والجدير بالذكر أن هاشتاغ “سارقة الرنج” تصدر منصات التواصل الاجتماعي في السعودية بعد ساعات فقط من انتشار فيديو الحادثة الغريبة .


تابع المزيد

بالفيديو|| كلمات مؤثرة لماجدة الرومي من افتتاح مهرجان دبي .. “اشتقنالكم وبيروت اشتاقتلكم”

بالفيديو|| نجاة سائق دراجة من حادث مروع بأعجوبة

جمال سليمان ولد لعائلة فقيرة وتزوج لأول مرة من ممثلة شهيرة.. عمل بالنجارة حتى وصل للعالمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى