منوعات

بعد ساعة من زفافه.. “عريس البدرشين” ينهي حياته بطريقة مروعة والزوجة تكشف سبب فعلته

أقدم عريس من منطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة في مصر على إنهاء حياته، بعد ساعة فقط من زفافه، وعلى الرغم من محاولة اسعافه فور وقوع الحادثة المفجعة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

عريس البدرشين ينهي حياته بعد ساعات فقط من زفافه

في واقعة مأساوية، قام عريس من أهالي قرية أبو رجوان القبلي التابعة إلى مركز البدرشين بمحافظة الجيزة في مصر بإنهاء حياته، بعد ساعات قليلة من دخوله عش الزوجية، حيث ترك العروس في غرفتها وذهب إلى المطبخ واسّتَل سكيناً وضرب نفسه بها، ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وأكدت عائلته أنه كان يعاني من حالة نفسية متأزمة قبل الزواج، وظنوا أن الزواج قد يكون الحل المناسب لعلاج حالته أو تحسينها. 

في حين تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغاً من المستشفى بوصول شاب يبلغ من العمر 36 عاماً، توفي إثر جرح طعني نافذ بالبطن، بعد ساعة من ليلة زفافه، لينتقل ضباط القسم على الفور إلى مكان البلاغ، وبسؤال عائلة العريس، أكدت والدته وشقيقته أنه أنهى حياته عقب اختلائه بعروسته في شقة الزوجية.

ووفقاً للتحريات بالإضافة لأقوال العروس، تبين أن المتوفى لم يتمكن من “الدخول بزوجته” فتركها في الغرفة بذريعة دخوله الحمام وعندما طال غيابه لحقت به لتتفاجئ بسقوطه على الأرض “غارقاً بدمائه” داخل المطبخ، وفقاً لما ذكره موقع “المصري اليوم”.

كما جاء في التحريات أن العروس استغاثت بأهل المتوفى، الذين قاموا بنقله للمستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أنه توفي قبل وصوله إلى مستشفى البدرشين.

بعد ساعة من زفافه.. "عريس البدرشين" ينهي حياته بطريقة مروعة والزوجة تكشف عن سبب فعلته
بعد ساعة من زفافه.. “عريس البدرشين” ينهي حياته بطريقة مروعة والزوجة تكشف سبب فعلته

ولم توجه أسرة العريس أصابع الاتهام لأي أحد بالتسبب في وفاته، كما نفت وجود شبهة جنائية وراء الحادث المفجع، وهو ما أكده أيضاً تقرير مفتش الصحة، وتمّ نقل جثمان الشاب إلى مشرحة المستشفى لتوضع تحت تصرف النيابة العامة ولتعرضها بدورها على الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة.

ويُشار إلى أن الفرح تحول من التهاني والتبريكات إلى صراخ وعويل عقب انتشار خبر وفاة العريس ليلة زفافه طعناً بسكين عقب انتهاء مراسم الحفل ودخوله عش الزوجية.

بعد ساعة من زفافه.. "عريس البدرشين" ينهي حياته بطريقة مروعة والزوجة تكشف عن سبب فعلته
بعد ساعة من زفافه.. “عريس البدرشين” ينهي حياته بطريقة مروعة والزوجة تكشف سبب فعلته (العريس)

تابع المزيد

بالفيديو|| نجاة سائق دراجة من حادث مروع بأعجوبة

مدرب مصري يقود فريقه للفوز من “جرافة خارج الملعب”.. وفتى صغير يقتحم ملعب الـ “أنفيلد” ويسرق كرة دوري الأبطال

سلمى المصري “حبلاسة الشام” تزوجت من إعلامي سوري شهير لشهرين فقط وانطلقت على يد دريد لحام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى