رياضة

مدرب مصري يقود فريقه للفوز من “جرافة خارج الملعب”.. وفتى صغير يقتحم ملعب الـ “أنفيلد” ويسرق كرة دوري الأبطال

في واقعةٍ طريفة وغريبة من نوعها، شهدتها الملاعب المصرية، أمس الجمعة، قاد مدرب مصري فريقه للفوز من جرافة خارج الملعب، بعد تعرضه للإيقاف والغرامة.

مدرب مصري يقود فريقه للفوز من “جرافة خارج الملعب”

وشهدت مباراة فريقي مركز شباب قطور والنجم المصري في دوري الدرجة الرابعة، بالغربية شمال مصر، موقفاً طريفاً، حينما قاد المدير الفني لمركز شباب قطور، محمد حسنين إينو،  فريقه على “جرافة ” من خارج الملعب، بسبب إيقافه وفرض غرامة قدرها 50 ألف جنيه عليه منذ حوالي عامين، حيث لم يتمكن من سدادها حتى الآن.

والمثير في الواقعة، أن المدرب قاد فريقه للفوز على منافسه بنتيجة (4-3).

وقال إينو، صاحب الـ 32 عاماً، بأنه اضطر لهذا الموقف بسبب تعرضه للايقاف وعدم قدرته على سداد قيمة الغرامة، واصفاً إياها بالكبيرة، التي تفوق قدراته المالية وقدرات فريقه أيضاً، وفقاً لما ذكره موقع ” العربية .نت “.

مدرب مصري يقود فريقه للفوز من "جرافة خارج الملعب"
مدرب مصري يقود فريقه للفوز من “جرافة خارج الملعب”

وأضاف المدرب المصري أن راتبه الشهري لايتجاوز 3 آلاف جنيه ما يعادل أقل من (200 دولار)، في حين لم تتجاوز أجور لاعبي فريقه بالكامل الـ 10 آلاف جنيه شهرياً (أقل من 700 دولار).

ويُشار إلى أن المدرب إينو تعرض لهذه الغرامة قبل عامين أثناء تدريبه لفريق قحافة، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة، بسبب تدوينة  له من خلال صفحته على “فيسبوك”، انتقد فيها المسؤولين عن تنظيم المسابقة.

مدرب مصري يقود فريقه للفوز من "جرافة خارج الملعب"
مدرب مصري يقود فريقه للفوز من “جرافة خارج الملعب”


فتى صغير يقتحم ملعب الـ “أنفيلد” ويسرق كرة دوري الأبطال

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مقطعاً طريفاً، لطفل صغير، وهو يقوم بسرقة كرة من ملعب “أنفيلد” خلال المباراة التي جمعت ليفربول بضيفه بورتو، الأربعاء الماضي، ضمن تصفيات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأظهر الفيديو، الطفل وهو يحمل الكرة ويركض مسرعاً باتجاه المدرجات، في الوقت الذي كان يلاحقه أحد عناصر الأمن المسؤولين عن حراسة وتأمين الملعب، حيث تمكن الصغير من رمي الكرة باتجاه أحد المشجعين وقفز على سياج المدرج، ليتسلم كرته قبل أن يختفي وسط المشجعين.

 

وانتهت مواجهة ليفربول وضيفه بورتو، بفوز أصحاب الأرض بنتيجة (2-0)، حملا توقيع كل من النجم المصري محمد صلاح، ولاعب خط الوسط الإسباني، تياغو ألكانتارا.

والجدير بالذكر أن هذا الفوز هو الخامس على التوالي “للريدز” ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علماً بأنه ضمن التأهل إلى دور ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، في الوقت الذي يتنافس فيه بورتو مع ميلان وأتلتيكو مدريد على بطاقة التأهل الثانية ضمن نفس المجموعة.

فتى صغير يقتحم ملعب الـ "أنفيلد" ويسرق كرة دوري الأبطال
فتى صغير يقتحم ملعب الـ “أنفيلد” ويسرق كرة دوري الأبطال

تابع المزيد

بالفيديو|| نجاة سائق دراجة من حادث مروع بأعجوبة

واقعة مروعة تهز مصر: التفاصيل الكاملة حول إنهاء حياة “طالب الأميرية” على يد شابين ووالدتهما وسط الشارع

هند صبري لمع نجمها في السينما المصرية رغم أنها ليست مصرية.. إليك معلومات لا تعرفها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى