شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سائحة ترقص الباليه أمام المصلين داخل مسجد تركي وتخلع أجزاءً من ملابسها

فاجأت سائحة روسية المصلين في مسجد تركي بمدينة أنطاليا التركية،يوم أمس، بعدما دخلت المكان وأدت رقصة البالية وخلعت بعضاً من ملابسها، ما استدعى تدخلاً من الشرطة التي أوقفتها.

موقف محرج في مسجد تركي

وسائل إعلام تركية قالت الجمعة إن السائحة دخلت إلى مسجد “مراد باشا” في أنطالياً، ورقصت البالية أمام المصلين الذين كانوا موجودين في باحة المسجد خلال صلاة الجمعة، قبل أن يتدخل أحد عناصر الأمن ويجبرها على الدخول للمسجد.

موقع Haberler التركي، قال إن السائحة خلعت فيما بعد جزءاً من ملابسها، الأمر الذي أثار غضب المصلين ودفعهم إلى الاتصال بالشرطة التي ذهبت إلى المكان لتوقيف السيدة.

بالفيديو|| سائحة ترقص الباليه أمام المصلين داخل مسجد تركي وتخلع أجزاءً من ملابسها
بالفيديو|| سائحة ترقص الباليه أمام المصلين داخل مسجد تركي وتخلع أجزاءً من ملابسها

مقطع فيديو نشـرته وسائل إعلام تركية، أظهرت السائحة الروسـية داخل المسجد وهي متعنتة وترفض توقيفها من قبل الشـرطة، وتُظهر اللقطـات جلوسـها على الأرض وهـي مصرة على البقاء في مكانها.

لم تستجب السـيدة الروسـية لطلب الشرطة بالذهاب معهم، ما اضطر عدداً من الشرطيات إلى حملها إلى مكان التوقـيف، وأصـرت السائحة على رفضها، حيث وضعت قدميها على الأرض أثناء حـملها.

ويشار إلى أنّ الـسائحة ليسـت متزنة عـقلياً بل أكدت بعض المصادر إلى أنها مختلة عقلياً وتعاني من نقص في وعيها ولهذه الأسـباب قامت بفعـلتها التي تنم عن تصرف غير واعي أو مقبول.

 


تابع المزيد:

))التحالف يدمر ورشاً للمسيرات ومخازن أسلحة في صنعاء.. ويكشف تفاصيل مثيرة عن استهداف دار الرئاسة (فيديو)

)) القضاء المصري يحكم على مصري قام بإقامة علاقة غير أخلاقية مع ابنتيه وفحص “DNA” يكشف المستور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى