منوعات

شاهد|| فاجعة تهز مصر.. العثور على جثتي عريسين في “صباحية الزفاف” والتفاصيل

 ضجت وسائل الإعلام المصرية على وقع حادثة أليمة شهدتها قرية أبو المعاطي بمحافظة القليوبية في مصر إثر نهاية مفجعة لعروسين في صباحية الزفاف الخاصة بهما والتي تجولت من مصدر فرحة لمأتم.

صباحية الزفاف تتحول لمأتم

وفي التفاصيل فقد لقي عريس وعروسته مصرعهما ليلة زفافهما إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وفي تفاصيل هذه الواقعة المروعة، أشار أفراد عائلتي الزوجين الراحلين إلى أنهم صدموا بهذا الحدث، أثناء قيامهم بالاطمئنان على العريسين في يوم الصباحية، وبالطرق على باب الحمام لم يستجيبا.

فقاموا خلع الباب وإزالته بالقوة والدخول فاكتشفوا وفاة المجنى عليهما داخل الحمام حال قيامهما بالاستحمام.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتي عريس وعروسة، وانتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين أن إبراهيم س.ع “22 سنة، عامل”، وزوجته رقية ع.م “19 سنة، ربة منزل”.

صباحية الزفاف

متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة في يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح جثتي المتوفيين والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال التشريح لبيان سبب الوفاة، والتأكد من صحة المعلومات الوادة لهم حول كيفية وفاتهما والتأكد من حيث وجود جنحة جنائية بالحادثة المؤسفة التي تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل معها.

صباحية الزفاف
صباحية الزفاف


تابع المزيد:

)) لا يستثنى المطعمون.. السعودية تصدر قرارات عاجلة تتعلق بالسلالة الجديدة وأستراليا تدخل قائمة مكتشفي الإصابات 

)) خمسيني مصري يتجرد من إنسانيته وينهي مستقبل 5 فتيات دون سنّ الـ5 بالمدرسة التي يعمل بها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى