منوعات

“على طريقة بالدوين”..إنهاء حياة صغير بالرصاص على يد أصدقائه خلال تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل

في واقعة مروعة، أقدم مجموعةٌ من المراهقين على إنهاء حياة صغير لم يتجاوز الـ 5 بعد من العمر بالرصاص أثناء تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، في بروكلين بارك الواقعة شمال الولايات المتحدة الأمريكية.

إنهاء حياة صغير على يد أصدقائه بالرصاص في أمريكا

ذكرت شرطة بروكلين بارك على “فيسبوك” في بيانٍ لها، إن فتى يبلغ من العمر 13 عاماً يُشتبه أنه أطلق النار على الضحية، وذلك عن طريق الخطأ أثناء حمله مسدساً. حيث قُبض عليه، وأُودع مركزاً للأحداث.

وجاء في البيان أيضاً، إن “قاصرين آخرين كانوا حاضرين” في موقع الحادث، وهو منزل في ضاحية مينيابوليس، عندما “كانوا يحاولون تصوير فيلم لنشره على شبكات التواصل الاجتماعي”.

ووفق إحصائية لموقع “غن فايلنس أركايفز”، فإن الأسلحة أودت أيضاً بحياة ما لا يقل عن (35) شخصاً آخرين، يوم الخميس الماضي، خلال احتفال الأمريكيّين بـ”عيد الشكر”، أحد أكثر الأعياد شعبية في البلاد.

وفي وقتٍ سابق، توفيت فتاة تبلغ 5 أعوام فقط، في ساوث فولتون، إحدى ضواحي أتلانتا. وفي لقاء مع عائلتها عبر قناة تلفزيونية محلية، روت الأسرة المفجوعة، أنها كانت تلعب بمسدس محشو كان قد تُرك عن طريق الخطأ على كرسي، ولكنّ الشرطة أكدت عبر قناة “فوكس” أن طفلاً آخر في الثالثة من العمر هو من أطلق النار عليها عن طريق الخطأ.

وقُتل شاب يبلغ 25 سنة برصاصة طائشة في فيلادلفيا، أثناء تناوله الطعام مع أسرته. وتبحث الشرطة عن شاب في سن 19 عاما يُشتبه في إطلاقه النار عليه بعدما تمّ طرده من حفلة أخرى في منزل مجاور، وفقاً لما ذكرته قناة محلية تابعة لشبكة “إن بي سي”.

ويُشار إلى أن مظاهر العنف المسلح ازدادت بشكل كبير منذ بداية جائحة “كوفيد19” في الولايات المتحدة، حيث أودت بحياة أكثر من (40) ألف شخص منذ بداية العام، بما فيها حالات إنهاء البعض منهم حياته بنفسه، وفقاً لموقع “غن فايلنس أركايفز”، الذي أشار إلى أن هذه الحصيلة تشمل (274 طفلاً) دون سن 12 عاماً.

"على طريقة بالدوين"..إنهاء حياة صغير بالرصاص على يد أصدقائه خلال تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل
“على طريقة بالدوين”..إنهاء حياة صغير بالرصاص على يد أصدقائه خلال تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل

تابع المزيد

بالفيديو|| سيدة بريطانية محظوظة تنجو من الموت بأعجوبة وتعلق “السيجارة أنقذت حياتي”

فاجأتها “آلام المخاض”.. برلمانية أوروبية بارزة تتوجه بدراجتها إلى المستشفى لأجل “الولادة”

تعرف على ثروة إيلون ماسك.. و6 أسرار للنجاح من أغنى رجل في العالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى