منوعات

واقعة مأساوية تهز مصر.. أنهت حياتها بطريقة مروعة وتركت رسالة لزوجها أثارث الحيرة والغموض

في واقعة مأساوية وغامضة، أقدمت شابة عشرينية من منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، على إنهاء حياتها بالقفز من الطابق السادس بعدما تركت رسالة مثيرة وغامضة لزوجها.

شابة مصرية تنهي حياتها بالقفز من الطابق السادس

بعدما تزوجته عرفياً هجرها وأجبرها على العيش مع زوجته الأولى، لتصاب الشابة بأزمة نفسية حادة.

وشهدت محافظة الجيزة المصرية واقعةً مروعة، بعدما قامت الشابة العشرينية بإنهاء حياتها بالقفز من الطابق السادس في منطقة الهرم، وتركت رسالة توضح فيها سبب فعلتها.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغاً يفيد بسقوط فتاة من الطابق السادس، وبانتقال القوات الأمنية إلى موقع الحادث بدعم من سيارات الإسعاف، تبين أنها شابة عشرينية، قامت بإنهاء حياتها بالقفز من الطابق السادس.

زمن خلال التحريات تبين أن الفتاة، 20 عاماً، متزوجة عرفياً من أحد الأشخاص (صاحب معمل)، حيث قام باستئجار شقة لها، والتي شهدت الواقعة المروعة بعد تركه لها وحيدة داخلها، للعيش مع زوجته الأولى، ما تسبب في إصابة الفتاة بأزمة نفسية، الأمر الذي جعلها تقدم على فعلتها، وقامت بكتابة رسالة توضح فيها السبب الذي دفعها لإنهاء حياتها، ثم ألقت بنفسها من الطابق السادس.

وكشفت التحريات أيضاً، أن الفتاة كانت قد هجرت أسرتها من محافظة دمياط منذ ما يقرب من 3 سنوات، وجاءت للعيش في القاهرة مع زوجها بالعقد العرفي منذ شهر ونصف تقريباً، قبل إقدامها على تنفيذ خطوتها المأساوية.

والجدير بالذكر أن الرسالة الوداعية التي تركتها الشابة كانت السبب في تسريع الكشف عن هوية الزوج، حيث جرى استدعاؤه للتحقيق، ليمثل أمام اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، حيث أقر الزوج بتركه لها ليتوجه للإقامة مع زوجته الأولى، مؤكداً أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، كما كانت تتعاطى عقاقير طبية مهدئة، مشيراً إلى أنها تركت منزل أسرتها، قبل 3 سنوات.

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيقات، متحفظةً على محتوى الرسالة التي تركتها الضحية.

واقعة مأساوية تهز مصر.. أنهت حياتها بطريقة مروعة وتركت رسالة لزوجها أثارث الحيرة والغموض
واقعة مأساوية تهز مصر.. أنهت حياتها بطريقة مروعة وتركت رسالة لزوجها أثارث الحيرة والغموض

تابع المزيد

بالفيديو|| اختراع مادة جديد شبيهة بالزجاج يمكنها مقاومة دهس سيارة

“على طريقة بالدوين”..إنهاء حياة صغير بالرصاص على يد أصدقائه خلال تصوير فيديو لنشره على مواقع التواصل

12 نصيحة في تربية البنات بشكل صحي وعلمي مفيد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى