شاهد بالفيديو

“دخلت الجسر ملحداً وخرجت منه مسلماً”.. مقطع مصور لتركي يعلن إسلامه بسبب جسر البوسفور – فيديو

انتشر مقطع لرجل تركي على جانب جسر البوسفور شاركه لأصحابه قائدي الدراجات النارية يقول فيه إنّه أصبح مسلماً بعد تجاوز الجسر حيث دخله ملحداً وخرج منه مسلماً ناصحاً أصدقاؤه بعدم الاقتراب من الجسر.

مقطع مصور لرجل ملحد تركي بجانب جسر البوسفور

ويظهر المقطع المصور رجل تركي يخاطب أصدقائه نصائح حول تجاوز جسر البوسفور بسبب العاصفة التي تمر بها البلاد خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس والتي أدت إلى وجود ضحايا ومفقودين بسبب الرياح بعاصفة هوجاء.

رئيس بلدية أنقرة

شارك رئيس بلدية أنقرة السابق، ميليه جوكجيك المقطع المصور، لرجل يركب دراجة نارية على الجسر في عاصفة الأمس. وهنأ جوكجيك الرجل الذي قال إن “ملحدًا دخل الجسر وترك مسلمًا”.

شارك ” جوكجيك” مقطع فيديو للرجل الذي قال إنه “دخل الجسر كملحد وخرج كمسلم” خلال العاصفة أمس وتلقى العديد من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال غوككيك، وتقاسم الفيديو على حساب التغريد له “في العاصفة اليوم، دخل جسر في اسطنبول كما ملحد وخرج على أنه مسلم. كيف سعيدة. قد ربي يجعلك أحد من المسلمين القدماء. يجب أن تشاهد ذلك . “

 

جسر البوسفور

يعرف رسميًا باسم جسر شهداء 15 يوليو، وغير رسمي باسم الجسر الأول، أحد الجسور المعلقة الثلاثة الممتدة على مضيق البوسفور في إسطنبول، تركيا، وبالتالي فهو يربط أوروبا بآسيا (بجانب جسر السلطان محمد الفاتح وجسر السلطان سليم الأول).

يمتد الجسر بين أورتاكوي (في أوروبا) وبيليربي (في آسيا).

يرتكز الجسر المعلق بفعل الجاذبية على أبراج من الصلب ودعامات مائلة. وأرضية الجسر الديناميكية الهوائية مُعلقة على كابلات من الصلب. يبلغ طول الجسر 1,560 مترًا (5,118 قدمًا)، وعرض أرضيته 33.40 مترًا (110 قدمًا).

تبلغ المسافة بين الأبراج (البحر الرئيسي) 1,074 م (3,524 قدمًا)، ويبلغ الارتفاع الكلي للأبراج 165 م (541 قدمًا). يبلغ ارتفاع الجسر عن الأرض من منسوب سطح البحر 64 م (210 قدمًا).


تابع المزيد:

))بالفيديو || حرس الكاظمي يتصدون لمسيرات الاغتيال والكشف عن أولى نتائج التحقيق

)) وادي الكواكب في ليبيا: منطقة غامضة ومحيرة للعلماء ..تحتوي على مجسمات الكواكب والأجرام السماوية- فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى