الفن

بالفيديو|| حدث غير مسبوق أصالة نصري وأطفالها يغنون على المسرح أمام جمهور غفير

انتشرت مقاطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لملكة الغناء العربي الفنانة أصالة نصري وهي على خشبة المسرح بصحبة أبنائها بحدث غير مسبوق وسط تعليقات من قبل معجبيها بشكل كبير.

أصالة نصري وأبناءها على خشبة المسرح

تظهر المقاطع المصورة الفنانة مع جميع أبنائها لأول مرة علي المسرح، وذلك خلال حفلها أمس، ونشرت شام الذهبي، ابنة أصالة عبر حسابها بموقع “انستغرام”، مقطع فيديو وثقت به مشاركتها وأشقائها خالد، والتوأم آدم، وعلي لوالدتهم الغناء على المسرح، وهي تغني “60 دقيقة حياة”.

في حين كتبت على المقطع المصور تعليقاً جاء فيه :”الليلة كانت خاصة للغاية”، فيما حصد الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها ونجوم الفن، وعلقت النجمة كندة علوش قائلة :”بارك الله فيكم حبيبتي”، وكتبت مريم عامر منيب :”عائلتي الجميلة”.

 أصالة نصري
أصالة نصري

كما ونشرت شام صوراً تجمعها مع أخوتها معلقة بأنهم كأبنائها.

من ناحية أخري شاركت الفنانة أصالة نصرى فيديو جديد عبر”ستوري” حسابها على انستغرام، ظهرت فيه رفقة زوجها فائق الحسن وهي تتغزل فيه، حيث يظهر في خلفية الفيديو أغنية “أنا وأنت وبس”، وعلقت أصالة على الأغنية انستغرام:”غنيتها من مدة بس هلا حسيتها.

وبالحديث عن حياة أصالة الإجتماعية فقد كشفت عن زواجها من فائق حسن، بالفترة الأخيرة والذي كان مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر الماضي، ونشرت صورة لهما على حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكانت النجمة أصالة قد ظهرت في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم وانسجام تامين.


تابع المزيد:

))الخطر الصيني القادم.. “حواسيب خارقة” مصممة لسرقة “بيانات مشفرة خطيرة”

)) زفاف نيجيري ينتهي بمأساة حيث صرخت العروس وفارقت الحياة لحظة عقد القران.. وحريق هائل خلف زفاف هندي يثير السخرية لاكمال المعازيم طعامهم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى