منوعات

زفاف نيجيري ينتهي بمأساة حيث صرخت العروس وفارقت الحياة لحظة عقد القران.. وحريق هائل خلف زفاف هندي يثير السخرية لاكمال المعازيم طعامهم

سنورد في هذا المقال حوادث زفاف حدثت مؤخراً في كلّ من نيجيريا والهند أشغلتا وسائل الإعلام الأولى بسبب مأساة العروس التي فارقت الحياة لحظة عقد القران والثانية لحدوث حريق هائل أثماء الزفاف وعدم اكتراض المعازيم الذين يكملون طعامهم.

مأساة عروس نيجيرية

نشرت وسائل الإعلام عن حادثة مؤلمة حيث أنّ عروسا تدعى ” هاناتو يحيى ” لفت بالكفن بدلاً من طقمها الأبيض، بسبب أنها ماتت خلال لحظات عقد قرانها في أحد المساجد بنيجيريا ، من شدة ألم المعدة ومرض مفاجئ .

وبينما استعدت العروس لمغادرة منزل عائلتها للذهاب مع عريسها، صرخت فجأة من ألم المعدة، ونقلوها إلى المستشفى في الحال ، حيث توفيت على الفور -وفقاً لصحيفة صدى البلد نقلاً عن موقع ليجيت -.

وكشفت الصحيفة ، أنه لم تشكو العروس من أية أمراض مزمنة وفقا لعائلتها، فقد عالجها الأطباء من قرحة المعدة منذ فترة وتفاقم الأمر في يوم الزفاف.

زفاف نيجيري ينتهي بمأساة حيث صرخت العروس وفارقت الحياة لحظة كتب الكتاب.. وحريق هائل خلف زفاف هندي يثير السخرية لاكمال المعازيم طعامهم
زفاف نيجيري ينتهي بمأساة حيث صرخت العروس وفارقت الحياة لحظة كتب الكتاب

زفاف هندي يثير السخرية

نشرت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية مقطعاً مصوراً مثيراً السخرية يظهر معازيم هنود بإحدى حفلات الزفاف وهما يستمران بتناول طعامهما بالحفل رغم اندلاع حريق ضخم خلفهما.

وأظهر مقطع الفيديو الرجلين الهنديين خلال جلوسهما على طاولة الطعام وتدور بينهما محادثة بلا مبالاة، في الوقت الذي اندلع حريق هائل بالقرب من الحفل، في ولاية ماهاراشترا الهندية.

زفاف نيجيري ينتهي بمأساة حيث صرخت العروس وفارقت الحياة لحظة كتب الكتاب.. وحريق هائل خلف زفاف هندي يثير السخرية لاكمال المعازيم طعامهم
حريق هائل خلف زفاف هندي يثير السخرية لاكمال المعازيم طعامهم

كما وحدثت فوضى عارمة خلال مجريات حفل الزفاف، وأسرع عدد من الضيوف لإخماد الحريق، ولكن كل هذا لمن يمنع الرجلين من الاستمرار في تناول الطعام، حيث نظهر أحدهما إلى النار وتجاهلها.

ويشار إلى أنّ هذا الحريق الهائل التهم بعض الكراسي والزينة من حفل الزفاف في ثاني أكبر ولاية في الهند من حيث عدد السكان، حيث توجه أربعة سيارات إطفاء إلى الموقع لإخماد الحريق ، ولحسن الحظ لا يوجد خسائر بشرية، حسبما نشرت الصحية البريطانية.


تابع المزيد:

))الخطر الصيني القادم.. “حواسيب خارقة” مصممة لسرقة “بيانات مشفرة خطيرة”

)) بالفيديو والصور|| لحظة لقاء الغواصين المخلوق المظلم .. أطلق عليه العلماء اسم “الرعب الخالد”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى