شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في تركيا.. نجاة رجل من موت محقق بعد سقوط جدار حديدي عليه وانهيار مبنى من ثلاثة طوابق بعد هروب شخص من أسفله بثوانٍ

شهدت تركيا خلال الساعات الأخيرة الماضية أحداثاً متنوعة نتيجة عاصفة مرت بها أدت إلى ضحايا وتدمي بالمباني والممتلكات ونقلت وسائل الإعلام مقاطع مصورة عن نجاة شخص من سقوط حائط حديدي عليه كما وتهدم بمنى مؤلف من 3 طوابق في إسطنبول.

نجاة شخص من موت محقق في تركيا

أظهر مقطع فيديو تم تسجيله بواسطة كاميرات المراقبة رجلاً  نجا من موت محقق وذلك بسبب سقوط حائط من الصفيح يستخدم في أعمال بناء، انهار بسبب رياح قوية في مدينة أدرنة بغرب تركيا.. وذكرت تقارير محلية أن الرجل تمكن من الفرار دون أن يتعرض لأي إصابة تذكر.

انهيار مبنى مؤلف من 3 طوابق في إسطنبول

شب حريق في المبنى المهجور الذي تم إخلاؤه قبل 3 أشهر. انهار الطابق الثاني من المبنى المحترق باتجاه الطريق وذلك مساء أمس الأربعاء.

هذا وقالت وسائل الإعلام إنّ الفرق المختصة هرعت لمكان التدمير مع إغلاق الشارع الذي يقع فيه المبنى بحواجز لأغراض أمنية. وبدأت فرق الإطفاء والشرطة العمل على الحادث.

قبل أن ينهار المبنى ، جاءت دراجة نارية إلى مقدمة المبنى وانتظرت لفترة ، بينما واصل جامع الأوراق السير نحو المبنى ، غير مدركين لما سيحدث.

وانتشر مقطع مصور يوثق لحظة انهيار المبنى فوق الطريق بعد وقت قصير من مغادرة دراجة نارية كانت تقف أسفله ونجى سائق الدراجة النارية بفارق ثوانٍ ، بينما توقف جامع الورق فجأة لتجنب الوقوع تحت المبنى. في ذلك الوقت ، لم يعبر أحد الشارع ، مما منع وقوع كارثة محتملة. ولم تقع خسائر فى الارواح او الاصابات فى الحادث.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لاعب كرة قدم شهير يتصدى للص دخل ليلاً عقر داره بكل شجاعة

)) بالفيديو|| قادمة من تركيا.. عاصفة قوية تضرب مخيمات اللاجئين السوريين بإدلب وتحذيرات من كارثة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى