رياضة

بالفيديو|| ظهور فتاة حسناء على الشاشة خلال مباراة الإمارات وسوريا بكأس العرب والمعلق الرياضي يتغزل فيها

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر ردة فعل طريفة من المعلق على ظهور فتاة حسناء خلال مباراة الإمارات وسوريا بكأس العرب بقطر.

كأس العرب وموقف طريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسـع لقطة طريفة للمـعلق العماني خليل البلوشـي أثناء تعليقه على مجريات مباراة الإمارات وسـوريا ضمن بطولة كأس العرب بكرة القـدم “قطر 2021”.

وفي الدقيقة الـ67 من عمر المباراة عنـدما كانت النتيجة تشير لتقدم المنـتخب الإماراتي بنتيـجة 2-1، أجرى المنتخب السوري تبديلا حيث دخل لاعـبه محمد المرمور إلى أرض الـملعب، وبالتزامن مع التبديل وضع مخرج المباراة كاميرا البث التلفزيوني على إحـدى المشجعات الجميـلات المتواجدات على المدرجات ليبدأ معلق المـباراة العمـاني خليل البلوشي بتكـرار كلمة “مرمور” و”دخل مرمور” و”أووووووه يا مرمور آآه” بـشكل طريف، وبعـد أن نقل المخرج الكاميرا إلى أرض الملعب تابع البلوشي قائلا: “دخل مرمور من أجـل أن يضيف الكثير من الحلاوة على أداء المنتخب السـوري”.

ولم يستطع المرمور وزملاؤه إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بخسارة “نسور قاسيون” بنتيجة 2-1 وسط جمهور غفير من كلا الفريقين.

والجدير بالذكر أنّ المواجهة التي جرت كانت قد جمعت المنتخبين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء الماضي.

 


تابع المزيد:

))الخطر الصيني القادم.. “حواسيب خارقة” مصممة لسرقة “بيانات مشفرة خطيرة”

)) احتفاء عربي وإعلامي بآخر فلم للمخرج السوري الرحال حاتم علي وظهوره فيه بشكل فاجأ الجمهور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى